نقيب الاطباء يدعو لرفع العلم تزامنا مع توجه الرئيس للامم المتحدة

propepecia tablets singapore. في خضم المعركة الوطنية التي يخوضها الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية صوب رفع علم الدولة الفلسطينية في الامم المتحدة، دعا نقيب الاطباء عضو المجلس الوطني د.نظام نجيب الاطباء والمؤسسات الصحية والمستشفيات والعيادات والمراكز الطبية وحتى سيارات الاطباء وكل ما يرتبط بهم الى رفع علم فلسطين في 30 ايلول الجاري بالتزامن مع زيارة الرئيس الى الجمعية العام للامم المتحدة لرفع علم فلسطين.
واكد النقيب د.نظام نجيب انه ورغم رمزية رفع العلم على المستشفيات والمراكز الصحية الا انها وقفة عز وكرامة للتأكيد على تأييد خطوة الرئيس والقيادة وعلى الحق الفلسطيني برفع العلم في الامم المتحدة، فرفع العلم خطوة هامة تبعث مزيدا من الأمل في نفوس الفلسطينيين واحرار العالم وتؤكد ان الاحتلال سينتهي حتما خاصة مع تصاعد عزلته الدولية بفعل اجراءاته العنصرية.
واكد د.نجيب ان رفع العلم هو رمزية وطنية تعبر عن الوجود الفلسطيني الذي حاول الاحتلال مرارا وتكرارا اذابته دون ان يتحقق هدفه بذلك بفعل حالة الوعي الوطني والانتماء للوطن والقيادة الحكيمة.
وجدد النقيب د.نجيب دعم وتأييد ووقوف نقابة الاطباء بكافة افرادها الى جانب القيادة الفلسطينية، لتثبيت اسم فلسطين على الخارطة الدولية وتأكيد حضور فلسطين رغم النكبات المتتالية والتصعيد الاسرائيلي المستعر ضد القدس والمسجد الاقصى بشكل خاص، الا ان الفلسطينيين بقيادة حكيمة سيحتفلون برفع علم دولتهم عاليا انتصارا للارادة وتتويجا لنضالات وصمود الشعب واحرار العالم.
وأكد نقيب الأطباء أن الشعب الفلسطيني على ثقة تامة بأن فلسطين تستحق أن يرفع علمها أمام الأمم المتحدة، وأن دول العالم ستمنح فلسطين الاعتراف بأن يكون العلم الفلسطيني مرفرفاً أمام مقر الأمم المتحدة، كجميع أعلام دول العالم، خلال وقفة تضامن وتأييد نظمتها النقابات المهنية رفعت خلالها علم فلسطين على مقر تجمع النقابات برام الله.
وكانت قد اقرت الجمعية العامة للامم المتحدة بتصويت اغلبية الاعضاء على رفع علم فلسطين في المقر الرئيس للمنظمة في نيويرك لتكون المرة الاولى التي تقر فيها الجمعة العامة رفع علم دولة مراقبة لا تتمته بعضوية كاملة في المنظمة.

عن admin

شاهد أيضاً

إصابة 3 إسرائيليين بإطلاق نار على حافلة شمال أريحا

أصيب ثلاثة إسرائيليين على الأقل بنيران أطلقت على حافلة للمستوطنين وعدة مركبات قرب بلدة العوجا …