الثالث خلال يومين..شهيد في طولكرم

الإثنين 5 أكتوبر 2015
أخر تحديث : الإثنين 5 أكتوبر 2015 - 8:27 صباحًا
الثالث خلال يومين..شهيد في طولكرم

استشهد الشاب حذيفة سليمان (18 عاما) متأثرا باصابته الخطيرة التي تعرض لها اليوم في مواجهات عنيفة اندلعت مع قوات الاحتلال قرب مصنع “غيشون” الاسرائيلي غرب طولكرم..

وكان الشهيد حذيفة وهو من بلدة بلعا شرق طولكرم قد اصيب بالرصاص الحي في البطن والصدر في وقت سابق اليوم وجرى نقله الى مستشفى الشهيد ثابت ثابت لتلقي العلاج الا ان المصادر الطبية اعلنت عن استشهاده عند منتصف الليل.

الى ذلك قال الهلال الاحمر لشاشة ان المواجهات المندلعة مع قوات الاحتلال في الضفة الغربية اليوم الاحد اسفرت حتى الساعة العاشرة مساء عن اصابة 425 مواطنا، بينها 32 بالرصاص الحي و128 بالرصاص المطاطي و254 بحالات اختناق نتيجة استنشاق الغاز المسيل للدموع و11 بالضرب.

ووفقا لمصادر طبية فقد اصيب في المواجهات التي اندلعت في الطور والثوري وسلوان وشعفاط والعيزرية بالقدس اكثر من 150 مواطنا بينهم 102 بالرصاص الحي في العيزرية 72 بالرصاص المطاطي، فيما اصيب 6 مواطنين في حي البالوع شمال البيرة بينهم 2 بالرصاص الحي و2 بالرصاص المطاطي، وفي طولكرم 2 بالرصاص الحي، وفي قلقيلية اصيب 4 بحالات اختناق، بينما اصيب 5 بالاختناق في اريحا.

الى ذلك ذلك افادت مصادر صحفية بأن وحدات خاصة في جيش الاحتلال “المستعربين” اعتقلت شابين من منطقة وادي الجوز في القدس خلال مواجهات اندلعت في المكان.

كلمات دليلية
رابط مختصر