حصيلة منذ صباح اليوم ..اربعة شهداء بالخليل وغزة وعمليات طعن بالقدس والعفولة.. واصابات بينها خطيرة في غزة

استشهد ظهر اليوم  ثلاثة شبان  من مخيم النصيرات خلال مواجهات مع قوات الاحتلال على السياج الحدودي للقطاع

ونقلت مصادر شرق غزة أن قوات الاحتلال أصابت 13 مواطنا من المتظاهرين شرق غزة من بينهم اصابة خطيرة في الرأس بالاضافة الى اصابة صحفي في المكان وذلك في مواجهات اندلعت بعد تظاهرة تضامنا مع الضفة الغربية .

واستشهد شاب فلسطيني الجمعة بعد ان اطلق جنود الاحتلال النار عليه بزعم محاولته طعن جندي اسرائيلي عند مدخل مستوطنة “كريات اربع” في مدينة الخليل، فيما اصيب اخر برصاص شرطة الاحتلال في مدينة القدس، كما اصيبت فتاة برصاص الشرطة الاسرائيلية في مدينة العفولة بدعوى طعنهم اسرائيليين في حوادث منفصلة.

وأكدت وزراة الصحة، أن الشهيد في الخليل هو محمة الجعبري، وأن قوات الاحتلال لم تسلم جثمانه حتى هذه اللحظة.

ونقلت فرانس برس، ان شرطيا طعن واصيب بجروح خفيفة عند مدخل كريات اربع المقامة في مدينة الخليل لكنه تمكن من إطلاق النار على الشاب ما ادى لاصابته، ثم استشهاده متأثرا بجروحه.

من جانب اخر ذكرت صحيفة “يديعوت احرونوت” ان طالبا في معهد ديني اصيب بجروح طفيفة في القسم العلوي من جسده، بعد تعرضه للطعن من قبل شاب في القدس المحتلة، قبل أن تتم ملاحقة منفذ الطعن واعتقاله في مكان قريب.

وفي العفولة داخل الخط الاخضر، زعمت شرطة الاحتلال ان فتاة حاولت طعن أحد حراس محطة الحافلات المركزية، قبل أن يتم إطلاق النار عليها وأصابتها بجروح، فيما لم يصب الشرطي بأذى.

وجاءت هذه العمليات عقب اقدام يهودي على طعن اربعة فلسطينيين في مدينة “ديمونا” صباح اليوم الجمعة علما ان الفلسطينيين الاربعة الذين تعرضوا للاعتداء اصيبوا بجروح ما بين طفيفة ومتوسطة.

  viagra saling store in toronto.

عن admin

شاهد أيضاً

ادخال مساعدات من الأردن إلى غزة عبر جسر اللنبي

دخلت مئات الشاحنات التي تحمل مساعدات إنسانية إلى قطاع غزة، صباح الثلاثاء، عبر جسر اللنبي …