معتقل ” عتصيون ” نسخة عن سجن “ابو غريب”

purchasing viagra in mexico. أفادت محامية نادي الأسير جاكلين فرارجة إثر زيارتها لمعتقل “عتصيون” مساء، أن ستة معتقلين بينهم قاصرين وأطفال تعرضوا للتنكيل والضرب أثناء عملية اعتقالهم غالبيتهم من محافظة الخليل، وذكرت فرارجة أن القاصر مالك سليم مغنم (17) عاماً تعرض للضرب المبرح على يد قوات الاحتلال أثناء اعتقاله، ورغم وجود بلاتين في قدمه بسبب إصابة تعرض لها قبل الاعتقال إلا أن الجنود أقدموا على ضربه بشكل متعمد عليها مما تسبب بحدوث التهاب، كما وتعرض ابن عمه فارس مغنم (14) عاماً للضرب والتنكيل بواسطة أعقاب البنادق وذلك من أجل انتزاع اعترافات حول مشاركته في إلقاء الحجارة كما وأجبروه على التوقيع على أوراق لا يعرف مضمونها.
ولم تكتف سلطات الاحتلال بذلك بل أقدمت على استدعاء الفتى سند سليم مغنم (15) عاماً وهو شقيق مالك وذلك برفقة والدته إلى معسكر “كريات أربع”، وقام أربعة من المحققين بضربه وتهديده بالسلاح الأمر الذي دفع بالفتى للاعتراف تحت التهديد والتوقيع على أوراق.
وفي سياق متصل تعرض القاصر مصعب معاذ نواجعة (17) عاماً للضرب على رأسه أثناء الاعتقال، كما تعرض محمد ابو عاهور (21) عاماً من بيت لحم للتنكيل من خلال تقييده وحرمانه من الطعام والماء لمدة يوم كامل، إضافة لشاب سامر محمود علامة (25) عاماً والذي تعرض أيضا للضرب، وحسب المحامية فرارجة فإن آثار الضرب واضحة عليه.
يذكر أن عدد الأسرى الموقوفين في سجن “عتصيون” بلغ 47 أسيراً، علماً أنه سيتم نقل الأسرى الأطفال والقاصرين إلى سجن “مجدو “.

عن admin

شاهد أيضاً

استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا

أعلن مدير مستشفى أريحا الحكومي، اليوم الثلاثاء، عن استشهاد الشاب شادي عيسى جلايطة (44 عاما)، …