الاحتلال يعتقل طالبة جامعية من منزلها فجر اليوم

اعتقلت القوات الاسرائيلية فجر اليوم الطالبة الجامعية دنيا علي مصلح البالغة من العمر 19 سنة من سكان مخيم الدهيشة الى الجنوب من بيت لحم بعد ان جرى مداهمة المخيم من قبل العشرات من الجنود الاسرائيليين المدججين بالاسلحة والدروع وبالكلاب البوليسية، فيما شوهد جنود وقد وضعوا على وجوههم مادة سوداء واخرون مقنعون باقنعة سوداء ، ودخلوا المنزل بعد ان فجروا المدخل الرئيس وكانوا بداخله قبل ان يستفيق اصحابة واجروا بداخله تفتيشات دقيقة والعبث بمحتوياته ومن ثم جرى اعتقال الشابة التي تدرسة في كلية فلسطين الاهلية الجامعية.
ويعتقد ان خلفية الاعتقال جائت بشان نشاطها على الفيس بوك بحسب العديد من زملائها اذ سبق وان تلقت تهديدا عبر الهاتف من قبل شخص عرف بنفسه بانه رجل مخابرات اسرائيلي ليمنعها من الكتابة على حسابها الشخصي بدعوى التحريض ضد اسرائيل.
هذا ونشر موقع جبهة العمل الطلابية في جامعة فلسطين الاهلية ان الطالبة مصلح هي من اعضاء الكتلة.
وخلال ذلك زحف العشرات من الشبان والفتية الى الشوارع ودارت مواجهات عنيفة قام خلالها الشبان بالقاء الحجارة والزجاجات الحارقة باتاجاه الجنود الذين ردوا بعنف شديد مطلقين العيارات الحية والمطاطية وقنابل الغاز المسيل للدموع والتي سقطت عددا منها في باحات المنازل المجاورة فادى ذلك الى اصابة اربعة شبان بالرصاص الحي في السيقان والاقدام وعدد اخر بحالات اغماء وغثيان من جراء الغاز المدمع. year supply of propecia.

عن admin

شاهد أيضاً

“حماس” تحذّر من مساع “خبيثة” لاستبدال الأونروا

حذرت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) من مساعي الاحتلال الإسرائيلي مدعوما من أطراف دولية “خبيثة” لاستبدال …