بسبب إعاقته.. أب وأم يحرقان ابنهما حيًا

بعد ان تزوجا عرفيا ورزقهما الله طفلا …

healthy male viagra reviews. 2015-635840904701710173-171-main-jpg-21418354087673894

تلفزيون المهد : تجرد ماسح أحذية و زوجته من كل مشاعر الإنسانية، وقاما بحرق فلذة كبدهما ليتخلصا منه، ثم قاما بحرق المنزل خوفا من أن ينكشف أمرهما، وتمكن رجال الأمن من القبض على الأبوين، وأمر اللواء مجدي عبدالعال، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بإحالتهما إلى النيابة التى تولت التحقيق.

بداية، تلقى اللواء رضا العمدة، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بلاغا بنشوب حريق داخل منزل ريفى بمنطقة أبو النمرس بمصر ومصرع طفل داخل المنزل، بينما نجا الأب و الأم، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية بالجيزة، وتمكنوا من إخماد النيران، وانتشال جثة الطفل التي تفحمت.

من خلال تحريات العميد عبدالوهاب شعراوى، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، تبين وجود شبهه جنائية فى الواقعة، وتم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث.

كشفت تحقيقات اللواء خالد أبوالفتوح، نائب مدير أمن الجيزة لقطاع الجنوب، أن المنزل الذي نشب به الحريق يقيم به ماسح أحذية وزوجته التي تزوجها عرفيا، وأنجبا طفلا معاق ذهنيا كان سببا لخلافات دائمة بينهما، بسبب إعاقته تارة، و اتهامات الزوج لزوجته وتشكيكه في نسب الطفل له تارة أخرى.

فأوعز لهما الشيطان التخلص منه، حيث قاما بحبسه الطفل داخل دوﻻب الملابس وأشعلا النيران في الحجرة، حيث لقى الطفل مصرعه، وأمعنا في التمثيل وقاما بالاستغاثة بالجيران، إﻻ أن رجال الأمن نجحوا فى كشف حيلتهما، وألقى القبض عليهما، وأحيلا إلى النيابة التى تولت التحقيق.

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا: تقديم شكوى ضد أمازون بتهمة إساءة استخدام هيمنتها

قدّمت لجنة التجارة الفدرالية (FTC) وهي السلطة المعنية بالإشراف على المنافسة في الولايات المتحدة، و17 …