اليوم.. صدور قرار الحكم على المتهمين بحرق ابو خضير

من المقرر أن تصدر محكمة الاحتلال في القدس، صباح الاثنين، قرار الحكم على المتهمين الثلاثة بقتل الطفل المقدسي محمد أبو خضير حرقا في شهر تموز من العام الماضي.

ويشار إلى أن المتهم الرئيس في ارتكاب جريمة القتل الإرهابية يدعى يوسف حاييم بن دافيد (29 عاما) إلى جانب متهمين آخرين قاصرين تمنع المحكمة نشر اسميهما.

ووفقا للائحة الاتهام ضد الثلاثة، فإنهم ضربوا أبو خضير على رأسه وبعد ذلك أحرقوه حيا ما أدى إلى استشهاده. وزعم الإرهابيون الثلاثة أنهم أقدموا على ارتكاب جريمتهم البشعة انتقاما لمقتل المستوطنين الثلاثة قبل ذلك بشهر.

ويذكر أنه تم العثور على جثة الشهيد أبو خضير في غابة بالقدس.

وحسب “عرب 48″، يزعم محامو بن دافيد أنه لم يكن مؤهلا من الناحية النفسية عندما نفذ جريمته، بينما تؤكد لائحة الاتهام أن الثلاثة بحثوا عن أي عربي ليكون ضحية جريمتهم، وأنهم اختطفوا الفتى أبو خضير من بيت حنينا في القدس، بعد أن تأكدوا أنه عربي، وأدخلوه إلى سيارتهم بالقوة، فيما هو كان يحاول مقاومة اختطافه.

وتابعت لائحة الاتهام أنه بعد ذلك أخذ الثلاثة أبو خضير إلى غابة في القدس، وهناك راح بن دافيد يركله، وكان أبو خضير قد فقد وعيه. ثم سكب الثلاثة وقودا على الفتى وأضرم بن دافيد النار فيه، وبعد ذلك فر الثلاثة من المكان وأحرقوا أغراضهم الشخصية وعادوا إلى منزل بن دافيد في مستوطنة “آدم” المقامة شمال شرق القدس، وبدأوا، وفقا لائحة الاتهام، العزف على قيثارة.

وسيتم خلال جلسة المحكمة اليوم تعيين موعد لجلسة أخرى من أجل إصدار العقوبة التي ستفرض على المتهمين. viagra 5omg.

عن admin

شاهد أيضاً

حالة الطقس: الأجواء الخماسينية تتعمق اليوم وغدا

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يتعمق تأثير الأجواء الخماسينية، لذا يكون الجو اليوم الأربعاء، جافا وشديد …