وزير اسرئيلي يتحرش جنسيا بست سيدات

hydrochlorothiazide 25 mg canada. حاول تقبيل عدد منهن بالقوة

تل ابيب- شاشة نيوز- بينت التقارير الإسرائيلية أن عدد النساء اللواتي يؤكدن أن الوزير الاسرائيلي سيلفان شالوم تحرش بهن جنسيا خلافا لرغبتهن في ارتفاع، حيث وصل العدد الأخير إلى 6 نساء.

وقالت المرأة السادسة لصحيفة ‘هآتس’ إن شالوم تحرش بها، وحاول تقبيلها بالقوة، علما أن الحديث عن امرأة كانت تربطها بشالوم علاقات عمل.

يشار إلى أن إذاعة ‘صوت إسرائيل’ كانت قد تحدثت عن امرأة خامسة كانت تعمل مع قد أكدت بدورها أن الوزير حاول تقبيلها بالقوة.

وتحدثت إذاعة الجيش بدورها عن امرأة أخرى حاول تقبيلها بالقوة، بينما تحدثت القناة التلفزيونية العاشرة عن امرأة أخرى حاول شالوم تقبيلها بالقوة في مناسبتين مختلفتين.

تجدر الإشارة إلى أن عضو الكنيست زهافا غلوؤن (ميرتس) كانت قد قالت يوم أمس، الخميس، إن لديها شهادات نساء تعرض صورة خطيرة لمخالفات جنسية، وأن القضية لا تتوقف عند الملاحقة الجنسية، وإنما تصل إلى القيام بأعمال شائنة بالقوة.

وقالت  إنه لا مناص من فتح تحقيق ضد الوزير شالوم، مشيرة إلى أن القانون لا ينص على أن ينتظر المستشار القضائي للحكومة وصول شكوى، وإنما يكفي وجود الشهادات.

وقالت أيضا إن الحديث عن ممارسة متكررة تلزم بفتح تحقيق وتنحية الوزير إلى حين انتهاء التحقيق معه.

إلى ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه بينما كان شالوم يستعد لترشيح نفسه لمنصب رئيس الدولة، قبل سنة ونصف، توجهت امرأة عملت معه في أواخر سنوات التسعينيات، إلى الشرطة، وقدمت شكوى مفادها أن شالوم حاول فرض علاقة جنسية عليها. وفي مرحلة لاحقة وصلت الشرطة معلومات مفادها أن هناك امرأة أخرى عملت مع شالوم قد تحدثت عن قيامه بملامسة جسدها خلافا لرغبتها، بيد أنها قررت عدم التعاون مع الشرطة وتقديم شكوى.

عن admin

شاهد أيضاً

 ستعلن في غضون أيام: غالبية وزراء الحكومة المقبلة وجوه جديدة … تعرف عليهم

-ذكرت مصادر فلسطينية، أن الحكومة الفلسطينية الجديدة برئاسة الدكتور محمد مصطفى ستُعلن في غضون أيام، …