حالة الطقس: أجواء باردة حتى بداية الأسبوع المقبل

 

تنبأت دائرة الأرصاد الجوية بأن يكون الجو اليوم الثلاثاء، صافياً بوجه عام وبارداً نسبياً في ساعات النهار، باردا في ساعات الليل، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج . وغدا الاربعاء، يكون الجو صافياً بوجه عام وبارداً نسبياً في ساعات النهار باردا في ساعات الليل، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية الى  جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وتوقعت الأرصاد أن يكون الجو يوم الخميس، غائما جزئيا الى صاف بوجه عام وبارداً نسبياً في ساعات النهار باردا في ساعات الليل، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح  شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ويوم الجمعة، يكون الجو صافياً بوجه عام وبارداً نسبياً في النهار باردا في ساعات الليل، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ويبقى الجو السبت، صافياً بوجه عام وبارداً نسبياً في النهار باردا في ساعات الليل، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج . tretionin with out a perscription.

عن admin

شاهد أيضاً

“حماس” تحذّر من مساع “خبيثة” لاستبدال الأونروا

حذرت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) من مساعي الاحتلال الإسرائيلي مدعوما من أطراف دولية “خبيثة” لاستبدال …