الثلوج تبدأ هذه الليلة!

عبرت جبهة هوائية باردة جداً وذات فعالية عالية البلاد منذ ليلة الأمس مترافقة بأمطار غزيرة وعواصف رعدية وبَرَد، وذلك بحسب موقع طقس الوطن.

وتتساقط الأمطار في مختلف المناطق وتزداد تدريجيا سرعة الرياح، وخلال الساعات القليلة القادمة يُتوقع أن يتحول التساقط المطري الى ثلوج تسقط بين الحين والآخر فوق قممم الخليل ورام الله العالية تمتد على شكل زخات ثلجية وثلوج خفيفة الى بقية المدن الجبلية التي ترتفع 800م عن سطح البحر وخاصة مع ساعات العصر والمساء.

وستهطل الليلة أمطار متفرقة في مختلف المناطق تكون غزيرة أحيانا، وتتساقط الثلوج بإذن الله على فترات فوق مُعظم المرتفعات الحبلية التي تزيد على 800م فوق سطح البحر، وربما تسقط زخات دون هذا الارتفاع على فترات، ويكون الجو بارداً جدا.

وحول سماكات الثلوج، فإن الفرصة الأكبر لتراكم 5-10 سم ستكون للجبال العالية في الخليل وقمم رام الله، وهذا لا يمنع امكانية تشكل طبقة رقيقة بيضاء في بعض المناطق الاقل ارتفاعا.

أما غدا السبت؛ يكون الجو بارداً جداً وتسقط زخات متفرقة من الأمطار في معظم المناطق، فيما تسقط زخات من الثلوج خلال ساعات الصباح فوق المرتفعات الجبلية الشمالية والوسطى خاصة التي تزيد على 800م.

وبدأت الثلوج تتساقط صباح اليوم في شمال المملكة الاردنية في جبال عجلون، وكذلك تتساقط الثلوج في شمال فلسطين منذ بضعة ساعات ويتوقع امتدادها الى المنطقة الوسطى. healthy man viagra from xmradio add.

عن admin

شاهد أيضاً

المستشارة القضائية بـ”إسرائيل”: يجب البدء بتجنيد الحريديم

نقلت صحيفة هآرتس عن رسالة بعثت بها المستشارة القضائية للحكومة الإسرائيلية غالي بهراف ميارا إلى …