أجواء شديدة البرودة اليوم

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم السبت غائماً وبارداً الى شديد البرودة، وتسقط بإذن الله زخات خفيفة متفرقة من الامطار على معظم المناطق، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج .

ويوم غد الأحد، يكون الجو غائماً الى غائم جزئي ويطرا ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً ، ويتوقع باذن الله سقوط امطار متفرقة فوق معظم المناطق ، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

وبعد غد الاثنين، يكون الجو غائما جزئيا ويطرا ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً نسبياً في ساعات النهار وبارداً في ساعات الليل ،وتكون فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة فوق بعض المناطق الشمالية ، والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

ويوم الثلاثاء، يكون الجو غائما جزئيا الى غائم ولا يطرا تغير يذكر على درجات الحرارة حيث يستمر الجو بارداً نسبياً في ساعات النهار وبارداً في ساعات الليل ويحتمل سقوط زخات متفرقة من الامطار بعض المنطق ، والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

  azuvladinenoprescription.

عن admin

شاهد أيضاً

“حماس” تحذّر من مساع “خبيثة” لاستبدال الأونروا

حذرت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) من مساعي الاحتلال الإسرائيلي مدعوما من أطراف دولية “خبيثة” لاستبدال …