منخفض جديد قادم الى فلسطين

تلفزيون المهد – توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن ترتفع درجات الحرارة نهار اليوم الاثنين وغدا الثلاثاء بصورة طفيفة، وتبقى الأجواء باردة بشكل عام.

ويُحتمل تشكل الضباب وتدني مستوى الرؤية الأفقية صباحاً في بعض المناطق الجبلية، وتبقى الفرصة واردة لتساقط الأمطار المحلية في شمال البلاد.

شتاء

ولا يُستبعد أن يتخللها زخات غزيرة مترافقة بحدوث الرعد أحياناً، أما في المناطق الوسطى فقد تسقط أمطار خفيفة على فترات مُتباعدة، ويكون الجو بارداً نسبياً نهاراً وبارداً ليلاً.

وفي يومي الأربعاء والخميس المُقبلين تسود المنطقة أجواء مستقرة مُترافقة بارتفاع ملموس في درجات الحرارة، وظهور السحب على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتضعف فرص الأمطار في مختلف المناطق، وتكون الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ومع ساعات الليل المتأخرة من يوم الخميس، وفجر الجمعة، تزداد كثافة السحب تدريجياً، وتتهيأ الفرصة لتساقط زخات من الأمطار في سواحل شمال البلاد، نتيجة اقتراب كتلة هوائية باردة مُصاحبة لمنخفض جوي رطب.

ويُتوقع وصول المُنخفض الجوي ليُؤثر على المنطقة يوم الجُمعة، مُترافق بكميات جيدة من الأمطار على مناطق واسعة من البلاد، ويُتوقع أن يتواصل تأثيره حتى مساء السبت المُقبل.

شتاء 4

bph meds online. شتاء2

شتاء 3

عن admin

شاهد أيضاً

المستشارة القضائية بـ”إسرائيل”: يجب البدء بتجنيد الحريديم

نقلت صحيفة هآرتس عن رسالة بعثت بها المستشارة القضائية للحكومة الإسرائيلية غالي بهراف ميارا إلى …