العثور على هاتف منفذ عملية تل ابيب

كشفت صحيفة “يديعوت احرنوت” العبرية ان الشرطة الاسرائيلية عثرت على الهاتف المحمول لنشأت ملحم منفذ عملية اطلاق النار في شارع “ديزنغوف” في تل ابيب يوم الجمعة الماضي.

وذكرت الصحيفة انه تم العثور على الهاتف في نفس يوم الحادث (الجمعة) الساعة 14:00 في احد شوارع تل ابيب، وعلى ما يبدو انه قام بإلقائه قبل تنفيذ العملية حسب تقديرات الشرطة.

واوضحت ان احدى التلميذات هي من عثر على الهاتف اثناء عودتها من المدرسة فاخذته معها الى البيت واخبرت والديها عنه.

وذكرت العائلة ان الهاتف بدأ في ساعات بعد الظهر يتلقى مكالمات وعندما كانو يجيبون كان المتحدث على الخط الاخر يتحدث بالعربية، وكان من بين المتصلين رب العمل الذي يعمل عنده ملحم، وتوقعت العائلة ان يكون الهاتف يعود لاحد العمال العاملين في المنطقة.

وفي يوم السبت عندما سمعوا اسم ملحم في نشرات الاخبار ربطوا بين الاسم والهاتف فتوجهوا بالهاتف الى الشرطة، حيث تسلّمه المحققون، وعرضوه على من كان يعمل مع ملحم فتعرفوا على الهاتف حيث كان يعمل في ترميم المنازل في شارع فرعي في تل ابيب فتأكدوا ان الهاتف يعود له.

يشار الى ان عمليات البحث عن ملحم لا تزال متواصلة من دون تحقيق نتيجة، رغم التعبئة الواسعة لقوات الامن.

وقالت صحيفة “هآرتس”، اليوم الاثنين، إنه بحسب تقديرات المحققين فإن ملحم لا يزال مسلحا، وأنه لم يكن يعتقد أنه سيبقى على قيد الحياة بعد عملية إطلاق النار وأنه من الجائز أن ينفذ عملية أخرى.

  xenical orlistat no prescription.

عن admin

شاهد أيضاً

الحية: حماس ستلقي سلاحها بحال إنشاء دولة فلسطينية مستقلة بحدود 1967

قال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، خليل الحية، إن الحركة مستعدة للموافقة على هدنة …