جو صافي جزئيا اليوم وغدا .. ومنخفض الجمعة

يكون الجو غائما جزئيا الى صاف ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو غائما جزئيا و يطرا ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية ، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، وتصبح الرياح في ساعات الليل نشطة مع هبات قوية احيانا قد تصل سرعتها في بعض الهبات الى حوالي 70 كم/ساعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

الجمعة: تتاثر البلاد اعتباراً من ساعات الصباح الباكر بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة لذا يكون الجو غائماً وبارداً وعاصفاً، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله الامطار على مختلف المناطق تكون غزيرة و مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد احياناً، والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا التي قد تصل سرعتها في بعض الهبات الى حوالي 70كم/ساعة والبحر مائجاً.

السبت: تبقى البلاد تحت تأثير المنخفض الجوي والكتلة الهوائية الباردة المرافقة له لذا يكون الجو غائماً وبارداً، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا وتضعف فرصة تساقط الامطار في ساعات المساء، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج.

هذا وتحذر دائرة الأرصاد الجوية الاخوة المواطنين ايام تأثر البلاد بالمنخفض الجوي من خطر تشكل السيول والفيضانات في الاودية والمناطق المنخفضة، وشدة سرعة الرياح، وخطر التزحلق على الطرقات نتيجة تساقط البرد، وتدني مدى الرؤية الافقية. order phenergan from india.

عن admin

شاهد أيضاً

“حماس” تحذّر من مساع “خبيثة” لاستبدال الأونروا

حذرت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) من مساعي الاحتلال الإسرائيلي مدعوما من أطراف دولية “خبيثة” لاستبدال …