“العشاء الاخير”يودي بحياة الطفلة ريتاج وخالتها التي كانت تستعد للزفاف!

starlix. تلفزيون المهد – قضت الطفلة  ريتاج أبو عاهور 7 اعوام  وخالتها هناء 24 عاما تسمما امس الاول (الاثنين) بعد تناولهما وجبة عشاء في حفل عائلي في البيت اقيم لوداع الفتاة التي كانت تستعد للاحتفال بزفافها في عمان بعد ايام، بينما نجا شقيق الفتاة من الموت بعد ان اثبتت الفحوصات اصابته بالتسمم ايضا .

في تفاصيل الفجيعة التي ذهبت ضحيتها هناء شوكة وابنة شقيقتها ريتاج ، حضر افراد العائلة لوداع العروسة هناء، واعدت الام والشقيقات وجبة العشاء، من السمك، والسلطات المختلفة للاحتفاء بهذه المناسبة، حيث تناول الجميع وجبة العشاء، وكان كل شيء طبيعيا والفرحة تعم المنزل، كما تقول والدتها ، مضيفة: “توجهت هناء الى غرفتها للحديث مع خطيبها عبر الهاتف بعد ان كانت تساعدني في “لف ورق العنب” كنا نجهزه للغداء في اليوم التالي، وريتاج ذهبت للنوم ولم تظهر عليهما اية علامات للمرض او الوجع”.

وتابعت الام في الصباح توجهت لايقاظ هناء التي اعتادت ان تنام حتى ساعات الظهيرة، بعد ان اتصلت احدى عماتها للحضور لتوديعها، وحين دخلت الغرفة وجدتها ملقاة على الارض وفي حالة تشنج ولم تكن قد فرغت بعد من استبدال ملابسها، حيث بدات بالصراخ، ثم توجهت الى “ريتاج” وكانت نائمة في فراشها وحين كشفنا عنها كانت هي الاخرى ميتة جسمها بارد ومتشنجة.

وتشير الام الى ان كل شيء كان طبيعيا وكنا نتبادل المزاح، وطلبت من هناء التوجه الى غرفتها بعد ان اخذت حماما ساخنا للحديث مع خطيبها، وقبل دخولها الى الغرفة منتصف الليل مازحتني وتبادلنا الضحكات، وبقيت ريتاج تلعب وسط المنزل، “وما حصل لا يمكن تصديقه بهذه السهولة والبساطة ان افقد عروسة وطفلة”.

وقال رئيس نيابة بيت لحم، راسم البدوي ، ان النتائج الاولية تشير الى ان سببب الوفاة ناتج عن تسمم غذائي، حيث لم يحدد طبيعته بعد، مشيرا الى انه تم اخذ عينات من داخل امعاء هناء وريتاج، وعينات من الاكل لتحديد سبب التسمم، وطبيعته، مؤكدا ان الشبهات الجنائية مستبعدة بالقضية، مشددا على ان نتائج فحوصات العينات التي تم ارسالها للمختبرات بالاردن هي التي ستحدد نوع التسمم وكيفية حدوثه.

ورجحت جهات طبية ، “ان التسمم ناتج من تناول السمك، وبانتظار نتائج العينات لتحديد المسبب الرئيسي وكيفية حدوثه، سواء كان بكتريا او جرثومة او غيرها من الاسباب”.

وقال البدوي ان فرضية التسمم الغذائي تعززها ايضا اصابة شقيق هناء في حالة تسمم، الا ان اصابته كانت اخف ونجا من الموت.

https://www.youtube.com/watch?v=l15g1cMDTE0&feature=youtu.be

 

المصدر “القدس” دوت كوم

عن admin

شاهد أيضاً

المستشارة القضائية بـ”إسرائيل”: يجب البدء بتجنيد الحريديم

نقلت صحيفة هآرتس عن رسالة بعثت بها المستشارة القضائية للحكومة الإسرائيلية غالي بهراف ميارا إلى …