تفاصيل استشهاد الشابين أبو مريم وأبو الوفا

cialis miglior prezzo online in sydney. أكدت عائلة الشهيد علي محمد عقاب أبو مريم (23 عاماً)، أن ابنها كان ذاهبًا للعمل في الأعشاب الطبية في منطقة الأغوار ولم يذهب لتنفيذ عملية ضد جيش الاحتلال وفق ما زعم جيش الاحتلال.

وقال حسام أبو مريم خال الشهيد لـ وطن للأنباء، إن العمال الذين كانوا برفقة علي، أخبروا العائلة بأن “جنود الاحتلال المتمركزين على حاجز الحمرا، قاموا بإنزال علي من المركبة التي كانت تقلهم عند الساعة الرابعة والنصف فجراً، وأخذوه وراء الحاجز بعيدًا عن الأنظار، ثم سمعوا بعد وقت قصير صوت إطلاق نار كثيف، ليتبين أنه إطلاق النار كان على الشاب علي”.

وأوضح أن الشهيد علي هو طالب في السنة الثالثة بجامعة القدس المفتوحة، يذهب للعمل بالزراعة في الأغوار أثناء العطلة الجامعية.

وقد أعدمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم السبت، الشابين علي محمد عقاب أبو مريم (23 عاما) من قرية الجديدة، وسعيد جودة أبو الوفا (38 عاما) من قرية الزاوية، أثناء عبورهما حاجز الحمرا العسكري، ما أدى إلى استشهادهما.

وأكد خال الشهيد أن إطلاق النار على الشهيد الثاني (أبو الوفا) تم بعد نحو ربع ساعة من إطلاق النار على الشاب علي، حيث تركت قوات الاحتلال الشابين ينزفان على الأرض حتى ارتقيا شهيدين.

وأشار إلى أن الشهيدين لا يعرفان بعضهما ولم تكن بينهم أي علاقة، حيث يعمل علي في الزراعة ، بينما يعمل أبو الوفا في النقل.

عن admin

شاهد أيضاً

الحية: حماس ستلقي سلاحها بحال إنشاء دولة فلسطينية مستقلة بحدود 1967

قال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، خليل الحية، إن الحركة مستعدة للموافقة على هدنة …