الصحة: توثيق أسماء الشهداء محدد في عملنا بالضفة والقدس والقطاع

أكدت وزارة الصحة أن توثيقها لأسماء الشهداء محدد في نطاق عملها الرسمي ومسؤولياتها بالضفة الغربية بما فيها القدس الشرقية، وقطاع غزة.

وأضافت الوزارة في بيان صحفي، اليوم السبت، أن عدم إدراج اسم الشهيد نشأت ملحم في قوائمها لا يعني إسقاط هذه الصفة عنه، بل هو من أغلى الشهداء واسمه حُفر بدمائه الطاهرة التي روت تراب أرضنا الحرة.

وأشارت إلى أن عدم إضافة اسم الشهيد ملحم يعود إلى أن الوزارة تتولى إحصاء المرضى ونوعية الأمراض والشهداء والجرحى في نطاق عملها، وأن عدم إدراج ملحم في سجلاتها لا يعني بالمطلق أن نشأت ليس شهيدًا، بل هو كأي شهيد فلسطيني في كل بقعة على الأرض.

وأوضحت الوزارة في بيانها أن استغلال بعض الشخصيات لهذه الجزيئة وتخوينها للعاملين في وزارة الصحة هو أمر لا يمت للوطنية بصلة، في حين لم نسمع لهذه الشخصيات أي تعقيب على الجرائم الإسرائيلية بحق أبناء شعبنا، ولو استغل هؤلاء الجهد الذي بذلوه في مهاجمة الوزارة لفضح جرائم الاحتلال لسجلت جهودهم بماء الذهب.

وقالت الوزارة إننا نعتز بأهلنا الفلسطينيين في أراضي 1948، ونفخر بتضحياتهم التي سطرها التاريخ وإنجازاتهم في كافة الأصعدة، الفكرية والعلمية والوطنية، وإن أياً كان لا يستطيع إنكار انتمائهم الأصيل لوطنهم الأم فلسطين. cost of flagyl.

عن admin

شاهد أيضاً

حالة الطقس: الأجواء الخماسينية تتعمق اليوم وغدا

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يتعمق تأثير الأجواء الخماسينية، لذا يكون الجو اليوم الأربعاء، جافا وشديد …