وفي المرة الثانية.. الصرف الصحي “يخون” إل شابو

kamagra 100 without prescription. يبدو أن لقب “محترف الهرب عبر الصرف الصحي” سيضاف إلى سجل أكبر زعماء تجارة المخدرات في العالم، المكسيكي خواكين غوزمان، الذي اعتقل الجمعة في عملية لمشاة البحرية المكسيكية.

فغوزمان الذي يحمل لقب “إل شابو”، وبعد أن أدرك أن مشاة البحرية المدعومة بقوات من إدارة مكافحة المخدرات الأميركية، تحاصر الموقع الذي يختبأ فيه، لجأ مرة أخرى إلى أنبوب للصرف الصحي للهرب.

ورغم أنه نجح في الفرار ووصل إلى الشارع عبر الأنبوب، في تكرار لعملية الهروب الأولى من السجن، إلا أنه وقع في قبضة القوات الأمنية أثناء محاولته الابتعاد عن منطقة عملية الدهم بالسيارة.

وهذه المرة قاد “الصرف الصحي” الرجل الملقب أيضا بـ”إمبراطور المخدرات” إلى الحبس، الذي كان قد فر منه قبل 6 أشهر عبر نفق يمتد من مرحاض زنزانته إلى مبنى يقع خارج السجن، في عملية وصفت بالهوليودية.

وأحرجت عملية الهروب الأولى السلطات المكسيكية، لاسيما أن سجن “ألتيبلانو” الذي فر منه “إل شابو” في الحادي عشر من يوليو الماضي، يعد أحد أشد السجون المكسيكية حراسة.

وسارع الرئيس المكسيكي، إنريكي بينا نييتو، إلى الإعلان عن اعتقال “إل شابو” عبر حسابه على تويتر، وغرد قائلا “المهمة أنجزت: حصلنا عليه.. أريد أن أبلغ جميع المكسيكيين باعتقال خواكين غوزمان لويرا”.

عن admin

شاهد أيضاً

إيران تستعد لهجوم إسرائيلي انتقامي

تستعد إيران لهجوم إسرائيلي انتقامي على أراضيها أو وكلائها، حيث تضغط الولايات المتحدة والدول الأوروبية …