برجك اليوم…الثلاثاء, 12 كانون الثاني ,2016

 

تلفزيون المهد –

list of best online pharmacies. 0219817143-jpg-74171642643332373

برج الحمل

الصراع القائم بين أحد الأصدقاء المتزوجين أمامك اليوم قد يشعرك بعدم الراحة. تشعر أن من مسؤولياتك اليوم إيجاد حل لمشكلتهما ومحاولة التدخل لإصلاح ما بينهما. كن حذرا فكل واحد من الطرفين يريدك أن تؤيده وتنحاز لصفه. يجب أن تكون محايدا بقدر الإمكان لكي لا يزداد الأمر تعقيدا.

برج الثور
جو المنزل اليوم قد يكون غير مريح تماما بسبب اختفاء أحد أفراد الأسرة دون مبرر. ربما تقضي معظم وقتك اليوم في متابعة الأخبار العاجلة لمعرفة ما يحدث في البلاد. عليك أن تكون عمليا أكثر وتبحث عن أرقام هواتف أصدقاء الشخص المختفي، فربما يكون أحدهم لديه أي أخبار عنه.

برج الجوزاء
الإكثار من تناول المشروبات والأطعمة الدسمة اليوم قد يجعلك لا تخرج من المنزل بسبب الشعور بالكسل. ربما يطلب منك أحد الأصدقاء مقابلتهم. عندما تلتقون، سيعرض عليك أحدهم تناول العشاء معه. في هذه اللحظة، عليك أن ترفض على الفور لكي لا تعرض نفسك للإصابة بالسمنة المفرطة

برج السرطان
ربما تستطيع اليوم أن تتخذ قرارا بشأن وضعك المالي. ربما تقرر الانتقال من شركة إلى أخرى لتحسين دخلك. قد تؤثر هذه الخطوة على حياتك بالكامل. ربما يلومك البعض على اتخاذ هذه الخطوة، ولكنك ما زلت مقتنعا بأنك تصرفت تصرفا سليما وعقلانيا.

برج الأسد
يطلب منك الشريك وأفراد الأسرة العديد من المطالب، ولا تعرف من أيها ستبدأ. لا تنس أنك أيضا لديك مطالب شخصية يجب أن تلبيها. ونتيجة لكل ذلك، ستشعر بالتوتر والضغط والقلق، وتتمنى أن تسير الأمور على ما يرام. لا داع للذعر والقلق، ستستطيع أن تقوم بكل ذلك ما دمت متوازنا.

برج العذراء
يمر أحد أقاربك بوعكة صحية شديدة هذا اليوم أو بأزمة مالية. تبدو قلقا ومرتبكا بسبب هذه المشكلة. تحاول الاتصال به ولكنه لا يرد على هاتفه. كما تقوم بإرسال عدة رسائل إليه عبر البريد الإلكتروني، ولكنه لسوء الحظ لا يتفقده باستمرار. كن هادئا فهذا الشخص سيكون على ما يرام قريبا.

برج الميزان
هذا ليس اليوم المناسب للقيام ببعض الاستثمارات المالية من أي نوع. على الرغم من أن أحد الأشخاص يقوم بتجارب مثل هذه اليوم، ويبدو أن خطواته ناجحة، إلا أن خطواتك لن تكون ناجحة مثله. كل شخص له ظروف وحياة مختلفة. لا تقارن نفسك بأحد. انتظر يومين أو كثر.

برج العقرب
ستبدو اليوم جذابا جدا، ولكن تشعر أن جاذبيتك هذه لا تلفت نظر الشريك على الإطلاق. كن مبتسما! ربما تكون لديه مشكلة وهي السبب في تغير مزاجه هذه الفترة. عليك أن تشغل وقتك بالأمور التي تحبها كقراءة القصص أو مشاهدة الأفلام الكوميدية.

برج القوس
لا تهتم بأي شيء اليوم سوى التخيل والتفكير في المستقبل. يجب أن تنزل إلى أرض الواقع وتفكر بشكل عملي وموضوعي أكثر. من الأفضل أن تنجز مهامك اليومية الروتينية وتتوقف عن التفكير في أحلامك لأنها لن تكون لها أي فائدة. لا تكن فخورا بنفسك ولا تكن خجولا أيضا أكثر من اللازم.

برج الجدي
الأمور المالية قد تتطلب منك مزيدا من الاهتمام والانتباه اليوم. عليك أن تنتبه لمصاريفك وأن تضع خطة جيدة لمعرفة دخلك الشهري وتحديد مصاريفك بناء عليه. حاول أن تسترخي في نهاية اليوم حتى لا تصاب بالصداع أو آلام المفاصل.

برج الدلو
بعد المسافات بينك وبين شخص تحبه قد يؤثر على مزاجك وحالتك النفسية بشكل عام. ربما تتساءل اليوم هل تصرفت مع هذا الشخص أي تصرف أزعجه ودفعه لعدم الاتصال بك؟!. لا تقلق، فهذا الشخص مهتم بعائلته اليوم وبعمل على تنفيذ مطالبهم، ولذلك يبدو أنه مشغول للغاية.

برج الحوت
الإفراط في تناول الطعام والشراب يعرضك للعديد من المخاطر. استغل وقتك بطريقة صحيحة اليوم حتى لو كنت بمفردك. اذهب للنوم مبكرا لكي تستيقظ مبكرا. لا يفضل التفكير في أي مشكلة قبل النوم.

عن admin

شاهد أيضاً

128 مستوطنًا و38 شرطيًا إسرائيليًا يقتحمون المسجد الأقصى

اقتحم عشرات المستوطنين، صباح يوم الثلاثاء، المسجد الأقصى المبارك بحماية مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي. …