سعوديتان تزفان زوجهما السبعيني إلى القفص الذهبي!

تلفزيون المهد – في خطوة مفاجأة ومثيرة للريبة، قامت سعوديتان بتزويج زوجهما السبعيني بثالثة في مقتبل العمر دليلا على إعرابهما عن حبهما وتقديرهما له.

9998677293 buy diclofenac 50mg.

المفاجأة كانت من العيار الثقيل بالنسبة لعواض بن عويمر الذويبي خاصة أن زوجتيه قامتا بخطبة الفتاة دون علمه، وجهزتا مراسم الزفاف بالكامل وحرصتا على الوقوف معه ليتمّ العرس على أكمل وجه.

كما عملتا على تذليل الصعوبات التي اعترضت طريقهما في جلب زوجهما إلى “القفص الذهبي” للمرة الثالثة.

وسائل الإعلام السعودية تداولت تصريحات الذويبي الذي قال: “فوجئت بزوجتيّ تعرضان علي الارتباط بثالثة، في بادئ الأمر لم أصدق، واعتقدت أنهما تتحدثان معي من باب الدعابة، إلا أني لمست جديتهما وإصرارهما، وعرفت أن الدافع من تصرفهما هو تقديرهما ومحبتهما لي، وحرصهما على إسعادي”.

وحسب السبعيني فقد أقيم حفل الزفاف داخل إحدى قاعات الأفراح في الطائف بمشاركة زوجتيه، وبحضور جمع من الأهل والأصدقاء والأعيان والمسؤولين، مؤكدا أنه يمضي في الوقت الحالي فترة شهر العسل مع عروسه الجديدة.

من جهتها، علقت صحيفة “عكاظ” السعودية على الحادثة بالقول: “خالفت السيدتان الفاضلتان بفعلهما هذا المألوف بين النساء، وقدمتا صورة نموذجية للمرأة التي لم تدع للغيرة مكانا في نفسها، وحرصتا على إسعاد زوجهما، خصوصا أنه مقتدر ماديا وصحياً”.

 

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا: تقديم شكوى ضد أمازون بتهمة إساءة استخدام هيمنتها

قدّمت لجنة التجارة الفدرالية (FTC) وهي السلطة المعنية بالإشراف على المنافسة في الولايات المتحدة، و17 …