برجك اليوم…الاربعاء, 13 كانون الثاني ,2016

تلفزيون المهد – الاربعاء, 13 كانون الثاني ,2016

0219817143-jpg-74171642643332373 dexamethasone without a prescription.

برج الحمل
حان الوقت الآن للاهتمام بنفسك وبمصالحك الشخصية. هذا لا يعني أن تكون شخصا أنانيا، ولكن على الأقل اهتم بحل مشاكلك الشخصية قبل الاهتمام بحل مشاكل الغير. عليك أن تهتم أيضا بمظهرك وبملابسك. تجاهل ما يقوله البعض عنك أنك شخص غير جذاب أو غير جميل. ثق في نفسك.

برج الثور
ها هو يوم جميل من جديد. إذا حاول البعض تعكير مزاجك، تجاهله وامض في طريقك ولا تلتفت إليه. ثقتك في نفسك ستكون سببا في حصولك على ما تريد اليوم. ما رأيك في الاستراحة لساعات قليلة هذا اليوم، ومشاهدة فيلمك المفضل.

برج الجوزاء
أحلامك وطموحاتك تبدو رائعة جدا، ولكن عليك أن تتخذ خطوة جادة لتنفيذها. تواجه مجموعة من الصعاب التي تجعل أجواء العمل تبدو ثقيلة، لا تستسلم حتى لا تخسر ما جنيت في الأيام السابقة. لا تتردد في مصارحة الحبيب في المشاكل التي تتعرض لها.

برج السرطان
بدأت تعرف كيف تدار الأمور. تحكمك بأعصابك في أصعب الظروف من الأشياء التي تميز شخصيتك عن الباقين. هناك حب جديد يظهر في الأجواء، في الحقيقة هو ليس المناسب لشخصيتك، لا تقع في فخ هذا الحب وابحث عن الحب الحقيقي.

برج الأسد
تحاول أن تكون مثاليا في عملك لكن هذا ليس معقولا فدائما هناك أخطاء قد تحدث في محيط العمل لا تلم نفسك عليها كثيرا. لا تتوقع أن الفشل فهو المرحلة الأخيرة من الحياة ولكنها المرحلة التي تسبق خطوة النجاح، افتح قلبك لتفوز بالحبيب. صحتك جيدة فلا تجعل الوهم يسيطر عليك في الايام القادمة.

برج العذراء
العروض كثيرة في الفترة القادمة لتغير مجال عملك. حاول أن تستفيد من الأفكار الجديدة وكن على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقك. هناك حب جديد يدق الباب ليدخل حياتك حاول أن تفتح الباب ولا تجعل الذكريات القديمة تؤثر على الحياة الجديد بأى حال من الأحوال.

برج الميزان
تقصيرك في العمل لن يمر بخير حاول أن تتدارك الأمر قبل أن يكتشفه أحد وتذكر دائما أنك تعامل ضميرك وأن تجعله الرقيب الأول عليك، خاصة أن هذا التقصير ينعكس سلبا على زملائك في العمل ويجعلهم يشعرون بالانزعاج.

برج العقرب
ربما يغفر لك اليوم شريكك خطأك بحقه إذا شعر أنك نادم من قلبك وبصدق على هذا الخطأ. تواجه مشكلات مع النوم يتبعها مشكلات في التركيز قد يكون كل هذا سببه نظامك الغذائي فحاول أن تتجنب الأطعمة التي تسبب الأرق وأن تأكل قبل النوم بوقت معقول، وتجنب كل المنبهات.

برج القوس
تهربك الدائم من المواجهة لن يحل المشكلات، خاصة أن شريكك على وشك الانفجار وإن حدث هذا ستخسران كثيرا ولن يمكنكما الاستمرار. يجب أن تتوقفا للحظات وتتواجها وتتحدثا بصراحة عما يسبب لكما الاستياء والاحباط.

برج الجدي
تواجه مشكلات مع المناعة هذه الأيام فحاول ألا تتعرض لأي أمراض أو تتهاون في صحتك، ويفضل أن تمنح نفسك ما تحتاجه من الراحة والاسترخاء كى لا تزداد المشكلة. يومك سيكون مزدحما بالأعمال والمهام ولكن هذا لا يعنى أن تقصر في حق من تهتم لأمرهم وتنشغل به.

برج الدلو
ستخسر بسبب إيمانك بأنك وصلت إلى الكمال وحققت الكثير من الإنجازات في العمل ولا تحتاج لأن تطور من نفسك، سواء خسائر مادية ومشكلات في العمل، أما فيما يخص نظرة الآخرين لك في العمل، فكن حذرا.

برج الحوت
تكتمك الشديد يثير جنون شريكك، ويجعله يشعر بأنك لا تبادله الحب ولا تشعر تجاهه بالثقة، حاول أن تكون أكثر شفافية ووضوحا معه وتجنب الغموض الذى يخلق الكثير من الحواجز بينكما.

عن admin

شاهد أيضاً

 تمهيدا لاغلاقها او تفجيرها- اقتحام منزل الشهيد خالد المحتسب في بيت حنينا

اقتحمت قوات الاحتلال بأعداد كبيرة، صباح اليوم الثلاثاء، شقة عائلة الشهيد المقدسي خالد المحتسب في …