حالة الطقس: سقوط أمطار خفيفة اليوم وغدا

تلفزيون المهد – 14-1-2016

buy zofran no prescription. امطاااار

يكون الجو اليوم الخميس، غائماً جزئياً إلى غائم ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتكون الفرصة مهيأة اعتباراً من ساعات الظهيرة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج.
وقالت دائرة الأرصاد الجوية: ومن المتوقع أن يكون يوم غد الجمعة الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً نسبياً في ساعات النهار وباردا في ساعات الليل، حيث يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتبقى الفرصة مهيأة حتى ساعات الظهيرة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

أما يوم السبت المقبل، فيكون الجو غائماً جزئياً ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأضافت: ويكون الجو يوم الأحد المقبل، صافيا الى غائمً جزئي ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل والبحر خفيف ارتفاع الموج .

عن admin

شاهد أيضاً

حالة الطقس: الأجواء الخماسينية تتعمق اليوم وغدا

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يتعمق تأثير الأجواء الخماسينية، لذا يكون الجو اليوم الأربعاء، جافا وشديد …