جماعة سلفية: حماس فشلت باعتقال قيادي بارز في رفح

prozac without a perscription. ذكر مركز ابن تيمية الإعلامي الخاص بالجماعات السلفية الجهادية، أن أجهزة أمن حماس حاولت امس الخميس اعتقال القيادي البارز في الجماعات السلفية أبو المحتسب المقدسي (عبد الله الأشقر) من أحد المنازل برفح.

وأوضح المركز في بيان له، أن “الأمن التابع لحماس حاصر أحد المنازل غرب مدينة رفح بزعم وجود معلومات أكيدة عندهم حول وجود المهندس أبو المحتسب المقدسي فيه، وتبع ذلك قيام تلك القوة بإطلاق النار في المكان، ومن ثم استدعاء وحدات كبيرة مما يسمى قوات النخبة التابعة لكتائب القسام إلى المنطقة”.

وأضاف “حدث انتشار واسع لهؤلاء المسلحين الملثمين في محيط المنزل وفي منطقة غرب رفح وحي السلطان بشكل ملفت للنظر، وبعد وقت وجيز تم اقتحام وتفتيش المنزل والعبث بمحتوياته من قِبل الشرطة النسائية والقوات الأمنية التابعة لحماس، بدون أي احترام لخصوصيات المسلمين أو حرمات بيوتهم، ثم انصرفوا يجرجرون ذيول الخيبة” وفق تعبير البيان.

وأشار المركز إلى أن “الاحتلال يحمل المهندس الأشقر المسؤولية عن العديد من العمليات وقام بعدة محاولات اغتيال فاشلة له، كما وان الولايات المتحدة الأمريكية تضع اسمه على قائمة /الإرهاب/ منذ سنوات”، مشيرا الى أن “حماس تأبى رغم ذلك إلا أن تكون في صف اليهود والأمريكان من أجل ملاحقته وإلحاق الأذى به”وفقا لما جاء في البيان.

واتهم المركز من أسماهم بـ “المتنفذين في القرار الأمني الحمساوي” بإقحام كتائب القسام في ما أسمتها “الحرب الشرسة التي تتم ضد مجاهدي السلفية في قطاع غزة”، وأنه “كثيرا ما يتم استنفار القسام في هذه الأعمال بدون أن يعلم أفرادها حقيقة المهمة التي يقومون بها، بل سبق أن قيل لهم في بعض المرات أن الهدف هو اقتحام وكر مخدرات أو بيت أحد العملاء، وتبين لهم بعدها أنهم كانوا يهاجمون منزل أحد المجاهدين السلفيين” وفقا لما جاء في البيان.

عن admin

شاهد أيضاً

“حماس” تحذّر من مساع “خبيثة” لاستبدال الأونروا

حذرت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) من مساعي الاحتلال الإسرائيلي مدعوما من أطراف دولية “خبيثة” لاستبدال …