السعودية: مراهق يخطف ويغتصب خمسينية

تلفزيون المهد – تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بمدينة مكة في المملكة العربية السعودية، من القبض على المتهم بعد أن تلقت بلاغاً وشكوى من المسنة. وقبضت السلطات السعودية على مراهق الذي قام بخطف مسنة في عقدها الخامس واغتصابها في مكة المكرمة.

9998678255 viagra professional 100 mg.

وتمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، في مكة، من القبض على المتهم بعد أن تلقت بلاغاً وشكوى من المسنة، تؤكد فيهما أنها استوقفت سيارة خاصة بقصد إيصالها في مشوار، وأثناء السير بالطريق، قام الجاني بإغلاق الأبواب والزجاج المظلل، والتوجه بها إلى منطقة استراحات بحي “النورية”، وطلب منها تمكينه من الفعل المحرم.

وقالت المرأة في بلاغها إنها حاولت النزول والهرب من السيارة، إلا أن الشاب قام بتهديدها بسكين كانت بحوزته، وأنها بدأت تذكره بعقوبة فعلته، وتنصحه بأن يفك سبيلها؛ فهي أم عفيفة، ولديها أبناء وبنات في عمره.

عندها قفز للمقعد الخلفي، وتحت تأثير المسكر، وقام باغتصابها، وكان يؤكد لها أن استراحة عمه قريبة، وبها سبعة من أصدقائه، إذا حاولت الإفلات، سوف يتم اغتصابها من الجميع. وأضافت أنه بعد الانتهاء من فعلته قام بتصويرها، وأخذ رقم جوالها، وعمل على تهديدها وابتزازها للخروج معه مرة أخرى، أو فضحها.

 

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا: تقديم شكوى ضد أمازون بتهمة إساءة استخدام هيمنتها

قدّمت لجنة التجارة الفدرالية (FTC) وهي السلطة المعنية بالإشراف على المنافسة في الولايات المتحدة، و17 …