فلسطين تحصد ميدالية ذهبية وبرونزية في البطولة الدولية الإفريقية للتنمية في الكاراتيه

يريتوريا –NTV– حصد الكابتن الفلسطيني حسونة حمزة الدريملي، على ميداليتين خلال مشاركته في البطولة الدولية الإفريقية للتنمية في الكاراتيه JSKA، التي استضافتها جمهورية جنوب إفريقيا يوم الجمعة.

وحصل الدريملي خلال المباريات على الميدالية الذهبية في القتال الفردي ‘كوميتيه’ بعد أن حقق فوزا ثمينا على منافسه، كما حاز على الميدالية البرونزية في منافسته على لعبة ‘الكاتا’ الفردية.

وقال الدريملي إن حماسته لرفع العلم الفلسطيني، بالإضافة إلى الدعم والتشجيع الذي تلقاه من المؤسسة الرسمية، عقب حصوله على ميدالية ذهبية سابقة في البطولة الأوروبية للكاراتيه التي استضافتها ألمانيا الشهر الماضي، قد حفزاه على خوض هذه البطولة لتحقيق أفضل النتائج، رغم نصائح المدرب له بالراحة. proster 200.

من جهتها عبرت لجنة التحكيم، خلال تسليم الدريملي الميدالية الذهبية، عن سعادتها بوجود مشترك فلسطيني، يستطيع المنافسة في عدة بطولات دولية متتالية، وفي أكثر من نوع احترافي في رياضة الكاراتيه، ‘الكوميتيه والكاتا’.

جدير بالذكر أن الكابتن حسونة حمزة الدريملي قد شارك هذا العام في ثلاث بطولات دولية للكاراتيه، نظمت في كل من جنوب إفريقيا وألمانيا، وحاز فيها على ثلاث ميداليات ذهبية على التوالي، بالإضافة إلى ميداليات فضية وبرونزية أخرى.

عن admin

شاهد أيضاً

 تمهيدا لاغلاقها او تفجيرها- اقتحام منزل الشهيد خالد المحتسب في بيت حنينا

اقتحمت قوات الاحتلال بأعداد كبيرة، صباح اليوم الثلاثاء، شقة عائلة الشهيد المقدسي خالد المحتسب في …