محكمة مصرية تؤجل محاكمة قيادات الإخوان إلى 29 اكتوبر

القاهرة –NTV  – أجلت محكمة جنايات القاهرة اليوم الأحد محاكمة المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين محمد بديع وأعضاء قياديين آخرين في الجماعة إلى جلسة 29 تشرين الأول (اكتوبر) بعد جلسة استغرقت دقائق لم يحضرها المتهمون. actavis prometh with codeine.

وهذه هي أولى جلسات محاكمتهم بتهم تتصل بقتل متظاهرين حول المركز العام لجماعة الإخوان المسلمين بالقاهرة نهاية حزيران (يونيو) والأول من تموز (يوليو).

واعلن القاضي عن تاجيل اولى جلسات هذه المحاكمة المرتقبة في مصر بعد دقائق من بدئها “لاحضار المتهمين من محبسهم”، مضيفا “نطالب وزارة الداخلية باحضار المتهمين”، بحسب ما افاد مراسل وكالة فرانس برس من قاعة المحكمة.ويحاكم المرشد العام للجماعة محمد بديع ونائباه خيرت الشاطر ورشاد البيومي بتهمة التحريض على قتل ثمانية متظاهرين سلميين مع سبق الاصرار امام مقر مكتب ارشاد جماعة الاخوان المسلمين في نهاية حزيران (يونيو) الماضي.كما يحاكم ثلاثة اعضاء اخرون من الجماعة بتهمة الشروع في القتل، بينما يحاكم 29 ايضا من اعضاء الجماعة من بينهم 28 مسجونا وآخر هارب بتهمة “استعمال القوة والتهديد” في ضاحية المقطم أمام مقر مكتب الارشاد.

عن admin

شاهد أيضاً

 عشرات الشهداء والجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق متفرقة في قطاع غزة

 استُشهد عشرات المواطنين، غالبيتهم من الأطفال والنساء، وأصيب آخرون بجروح، منذ فجر اليوم الأربعاء، في …