دراسة يابانية تخبرك بشخصيتك من خلال شكل أظافرك !

تلفزيون المهد  – ظهرت بعض الدراسات في الفترة الأخيرة تقوم بربط أعضاء الجسم من ذلك التكوين الجسدي، و أثرة على التكوين النفسي و أنه يمكن أن يتدخل في تكوين شخصية الإنسان، و قالت تلك الدراسة اليابانية أنه يمكن لك أن تعرف شخصيتك من خلال شكل أظافرك، إليكم ما قالتله دراسة يابانية عن شكل الأظافر.

buy flunitrazepam india. 7-jpg-14665783171376395

إذا كانت طويلة و مستطيلة.
فذلك يدل على أنك شخص اجتماعي تحب إقامة العديد من العلاقات الإجتماعية، و لقاء شخصيات جديدة و شخص دقيق يحب عمله و يرغب بأن يكون على أكمل وجه.

إذا كانت عريضة و مسطحة.
هذا يدل على أنك حكيما تفكر كثيرا قبل أن تتكلم و لذلك يطلب أغلب الناس منك مشورتك في أمورهم، و شخصيك متفانية جدا في العمل و لذلك أنت شخص ناجح عمليا.

إذا كانت قصيرة و مستديرة.
يدل على ذلك أنك متهور بعض الشيئ و لكن الناس يحبوك لذلك، كما يدل على أنك شخص موهوب و مبدع في الحياة العملية أنت مندفع بعض الشيء، لذلك إذا أردت أن تقيم مشروعا أحذر نسبة النجاح جيدة و لكن أحذر.

إذا كانت قصيرة و غير متساوية.
يدل ذلك على أنك شخص حساس و تستمع كثيرا لكلام من حولك، و في الحياة العملية أنت تقليدي بعض الشيء و لا تحب التغيير كثيرا.

إذا كانت مستوية و مربعة.
ذلك يدل على أنك قائد و شخص يثق به العديد من الأشخاص، و كثيرا ما تقوم بما هو مطلوب منك على أكمل وجه بالنسبة إلى العمل، ذلك يجعلك تعمل كثيرا حتي أنك لا تأخذ قسط من الراحة.
إذا كانت مثلثة.
يدل ذلك على أنك شخص عنيد بعض الشيء، و أيضا جرئ و لا تترك حقك أبدا أما بالنسبة إلى العمل فأنت شخص لا تعمل كثيرا، و لكن إذا عملت سوف تقوم بعمل ناجح جدا.
إذا كانت طويلة و بيضاوية.
شخصية واسعة الخيال و أيضا جرئ بعض الشيء و تتميز هذه الشخصية بالهدوء و الرفق، أما في الحياة العملية أنت تعمل بكد و يعلم الجميع ذلك.
إذا كانت غير مستوية.
ذلك يدل على أنك شخص هادئ بطبعك و لكنك تحب الصخب ،و التحرك في بعض الأوقات، و بالنسبة إلى العمل مع أنك بطيء بعض الشيء إلا أن النتائج عادة ما تكون مبهرة.

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا: تقديم شكوى ضد أمازون بتهمة إساءة استخدام هيمنتها

قدّمت لجنة التجارة الفدرالية (FTC) وهي السلطة المعنية بالإشراف على المنافسة في الولايات المتحدة، و17 …