نحالين محاصرة وسرقات لمنازلها

تفرض سلطات الاحتلال حصارا مشددا على بلدة نحالين غرب بيت لحم وتعلنها منطقة عسكرية مغلقة لليوم الثاني على التوالي بعد ادعاء الاحتلال هروب منفذ عملية طعن لمستوطن قرب تجمع غوش عتصيون قبل ايام نحوها.

إن جيش الاحتلال اغلق كل مداخل ومخارج البلدة، وقام بتفتيش عشرات المنازلوالعبث بمحتوياتها، مشيرا الى انتشار جيش الاحتلال بشكل مكثف داخل البلدة، لدرجة انه يوجد جنود كل مئة متر تقريبا في البلدة”.

ان جيش الاحتلال فتش عشرات منازل المواطنين، مخلفا خرابا واسعا فيها، عدا عن الشكاوى عن سرقات تتم من هذهالمنازل، لأموال، وكذلك لمصاغات ذهبية، بآلاف الشواكل”.

أن كثير من المواطنين ما زالوا عالقين خارج البلدة، ومنازلهم فارغة بعد منع الاحتلال احدا من الدخول اوالخروج، كما انه يوجد اعداد اخرى من المواطنين من البلدات الأخرى حوصروا داخل البلدة، ومنع جيش الاحتلال خروجهم منها، مؤكداان جيش الاحتلال لا يمنع التجول في البلدة، لكنه منتشر فيها بشكل كبير، ويجري عمليات مداهمة للمنازل، واعتقل اكثر من 7 شبان،اضافة الى احتجاز العشرات والتحقيق الميداني الذي يقوم به جنود الاحتلال في البلدة التي ما زالت محاصرة” actavis cough syrup for sale.

عن admin

شاهد أيضاً

الاحتلال يواصل عدوانه على مخيم نور شمس: شهداء واعتقالات وتدمير كبير في البنية التحتية

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، عدوانها على مخيم نور شمس شرق طولكرم، لليوم الثاني على التوالي. …