أخبار منخفض مصحوب بأمطار الأحد يسبقه طقس حار نسبيا

يتواصل تأثر المنطقة اليوم الأربعاء وخلال يومي الخميس والجُمعة بمُرتفع جوي وتيارات هوائية دافئة في طبقات الجو كافة، مما يرفع درجات الحرارة إلى فوق معدلاتها العامة بــ 11-13 درجة مئوية، ويسود طقس دافئ على غير العادة في المنطقة الجبلية فيما يكون حارا نسبياً إلى حار خاصة خلال ساعات الظهيرة في أريحا والأغوار والبحر الميت، ومائلاً للحرارة في الساحل، وتظهر كميات من السحب العالية خاصة يوم الخميس.

مع صباح يوم السبت المُقبل يطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها فوق مُعدلاتها العامة بحوالي 5-7 درجت مئوية، ويكون الجو صافياً ولطيفا خلال ساعات النهار، فيما تميل الأجواء للبرودة أثناء ساعات المساء والليل.

وفي يوم الأحد المُقبل يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتتأثر المنطقة بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة، سيتمركز فوق جزيرة قبرص، لذا تزداد برودة الطقس تدريجياً، ويبدأ هطول زخات الأمطار خلال ساعات النهار في شمال البلاد، وأثناء ساعات المساء والليل تسقط الأمطار على فترات بمشيئة الله من الشمال وحتى النقب، تكون مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البَرَد أحياناً، وتكون الرياح نشطة.

وفي يوم الاثنين المُقبل يطرأ المزيد من الانخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس بارداً وغائماً مع هطول الأمطار بمشيئة الله في معظم المناطق على فترات، يصحبها حدوث الرعد والبَرَد أحياناً، وتكون الرياح نشطة. cheap prozoc pills for sale.

عن admin

شاهد أيضاً

“فتح” تفند ما جاء في مواقع إلكترونية حول الأسير مروان البرغوثي

نفت حركة التحرير الوطني الفلسطيني” فتح” ما جاء في بعض المواقع الإلكترونية المشبوهة حول عضو …