معلمون: استخدام فزاعة حماس لكسراضراب المعلمين محاولة فاشلة

يقول الكثير من المعلمين الفلسطينيين ان استخدام رئيس اتحاد المعلمين الفلسطينيين احمد سحويل لفزاعة حماس من اجل اجهاض النضال النقابي العادل للمعلمين ما هي الا محاولة فاشلة بامتياز.
وكان سحويل قد استخدم بالامس هذه الفزاعة حيث قال ان ” حماس تحاول الانقلاب على الاتحاد”، في اشارة الى التطورات الاخيرة حينما اعلن الاتحاد عن وقف الاضراب الذي كان قد بداه الاسبوع الاخير من دون ان يحقق اية انجازات او مطالب اساسية من بينها زيادة غلاء المعيشة ورفع الرواتب وانصاف المعلم”.
وقال هؤلاء المعلمين “مرة اخرى يقطع رئيس الاتحاد بنا الحبل وينزل عن الشرفة ويتركنا ولهذا فان مطالبنا الان سوف تزداد ليس فقط من اجل تحقيقها بالكامل ايضا وانما من اجل ابعاد سحويل عن رئاسة الاتحاد بعد كل هذه الممارسات والانكى من ذلك يستخدم فزاعة حماس وكأن عشرات الاف المعلمين المواصلين اضرابهم عن العمل هم من حماس وهذا غير صحيح على الاطلاق بل اغلبيتهم يتماثلون مع حركة فتح، وان حركة حماس غائبة بالفعل عن هذه الفعاليات.
وقال معلم اطلق على نفسه اسم”نادر” ان كافة اعضاء حركة فتح في اتحاد المعلمين اصبحوا اليوم يريدون تغيير رئيس الاتحاد بعد ان اخفق في ادارة هذه المؤسسة العريقة وبعد ان خذل المعلمين اكثر من مرة. nombre genericos de calan.

عن admin

شاهد أيضاً

استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا

أعلن مدير مستشفى أريحا الحكومي، اليوم الثلاثاء، عن استشهاد الشاب شادي عيسى جلايطة (44 عاما)، …