انخفاض ملموس اليوم وامطار غزيرة غدا

تلفزيون المهد – يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة نهار اليوم السبت، ويكون الجو مائلاً للبرودة فوق الجبال ولطيفاً في بقية المناطق نهاراً، وبارداً نسبياً خلال ساعات المساء وبارد ليلاً، ويحتمل تساقط أمطار خفيفة في مناطق محدودة.

tretinoin without prescription uk. 9998632146

وتتأثر المنطقة بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة غداً الاحد، لذا يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتسقط الأمطار في شمال البلاد اعتباراً من ساعات ما قبل الظهر، وتشتد الأمطار وتمتد تدريجياً الى بقية المناطق بمشيئة الله، وخلال ساعات المساء والليل تهطل أمطار غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البَرَد في أجزاء واسعة من البلاد، وتهب رياح نشطة مع هبات قوية احياناً، ويحذر من تشكل السيول والفيضانات في المناطق المنخفضة والاودية وقطاع غزة.

وفي يوم بعد غدٍ الاثنين يكون الجو بارداً وغائماً مع استمرار تأثر المنطقة بالمنخفض الجوي والكتلة الهوائية الباردة المرافقة له، لذا يستمر هطول الأمطار الغزيرة على مناطق واسعة من البلاد، يصحبها حدوث الرعد وتساقط البَرَد أحياناً، ويستمر التحذير من تشكل الفيضانات والسيول في المناطق المنخفضة والاودية والسواحل بما فيها قطاع غزة، ويحذر من تدني مستوى الرؤية الافقية بسبب الضباب والغيوم الملامسة لسطح الارض.

ويستمر الطقس بارداً نسبياً- بارد الثلاثاء، وتبقى الفرصة مهيأة بمشيئة الله لهطول زخات متفرقة من الأمطار في العديد من المناطق.

 

عن admin

شاهد أيضاً

المستشارة القضائية بـ”إسرائيل”: يجب البدء بتجنيد الحريديم

نقلت صحيفة هآرتس عن رسالة بعثت بها المستشارة القضائية للحكومة الإسرائيلية غالي بهراف ميارا إلى …