اقتحام أحياء بسلوان وتوزيع أوامر هدم على منشآت سكنية

تلفزيون المهد – وزعت طواقم من بلدية الاحتلال الإسرائيلي مساء الجمعة أوامر هدم إدارية على منشآت سكنية في حي عين اللوزة ببلدة سلوان جنوبي المسجد الأقصى المبارك.

propecia for sale. thumb

وحسب مركز معلومات وادي حلوة، فإن طواقم البلدية اقتحمت حي عين اللوزة، وعلقت أوامر هدم إدارية على منشآت سكنية بصورة عشوائية، كما قامت بتصوير الأحياء والعديد من المنازل.

وفي حي بئر أيوب بالبلدة، انتشرت قوات الاحتلال بكثافة، وشرعت بتوقيف العديد من الشبان وتفتيشهم، فيما أطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع باتجاه السكان.

وذكر مجدي العباسي من مركز المعلومات أن دوريات عناصر الاحتلال اقتحمت مساءً الحي، وانتشرت في شوارعه، وأوقفت العديد من الشبان وتم تعريضهم للتفتيش الجسدي.

وأشار إلى أن قوات الاحتلال أطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع نحو بيوت السكان بشكل عشوائي، وأغلقت الشارع الرئيس أمام حركة السيارات.

كما اقتحمت حوش أبو تايه في عين اللوزة، وأطلقت قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع نحو السكان، دون وقوع إصابات، كما انتشرت في شوارع حي الثوري.

ونصبت قوات الاحتلال حواجزها في منطقة حوش أبو تايه وعين اللوزة، وأوقفت المركبات وأجرت تفتيشًا للشبان والمارة بصورة استفزازية.

عن admin

شاهد أيضاً

المستشارة القضائية بـ”إسرائيل”: يجب البدء بتجنيد الحريديم

نقلت صحيفة هآرتس عن رسالة بعثت بها المستشارة القضائية للحكومة الإسرائيلية غالي بهراف ميارا إلى …