الاحمد يدعو المعلمين لإنهاء الاضراب

orlistat sky pharmacy. دعا عضو اللجنة المركزية لحركة فتح

ورئيس كتلتها البرلمانية عزام الاحمد، المعلمين المضربين العودة الى مدارسهم والالتزام بدعوة الرئيس محمود عباس واللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير لانتظام الدوام من أجل الحفاظ على العام الدراسي، مؤكدا الوقوف الى جانب الحقوق المشروعة للمعلمين.

وقال الأحمد خلال لقاء موسع في قاعة بلدية اليامون غرب جنين، ندعو المعلمين للاستجابة لهذه الدعوة بعد الاستجابة لمطالبهم والتي تم التوقيع عليها بين الاتحاد العام للمعلمين والحكومة عام 2013، من أجل الحفاظ على العام الدراسي الجديد وكي يستمر شعبنا التسلح بسلاح العلم والثقافة والمعرفة وذلك في ضوء بدء تنفيذ المطالب للمعلمين”.

واضاف أن أي مطالب جديده للمعلمين تطرح في الحوار، مشددا على ضرورة عدم السماح باستغلال مطالب المعلمين لأغراض وأجندات سياسية وتنظيمية ضيقة لا تمت للمطالب بصلة.

وأكد الأحمد الوقوف الى جانب المعلمين من أجل الوصول الى نتائج في الحوار، مشددا بأنه لا يحق لأحد بأن يتدخل في الاتحاد العام للمعلمين والتمسك بهذا الجسم الشرعي الذي يمثل المعلمين.

وقال الاحمد ، إننا في المركزية وكتلة فتح، لن نتوقف وسنستمر في مطالبتنا من أجل التوصل لحلول مرضية للمعلمين وذلك حفاظا على قدسية المسيرة التعليمية خاصة في ظل الأوضاع السياسية والاقتصادية لتي يمر بها شعبنا، والمؤامرات والضغوط التي تتعرض لها القيادة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، مؤكدا أننا لن نرضخ لهذه الضغوط وسنستمر في النضال بكافة الطرق حتى احقاق حقوقنا المشروعة كاملة وغير منقوصة.

واشاد الاحمد بمبادرة الحركة الأسيرة التي خطوها من خلف القضبان بالرغم من معاناتهم من سياسة الجلاد وبطشه، وبدلا أن نقف الى جانبهم، بادروا بوثيقتهم من أجل انهاء الاضراب وقوفا مع شعبهم.

كما أشاد الاحمد بكافة المبادرات وبالحراك الشعبي المستمر والمجتمعي آملا بأن تعود الدراسة غدا الأحد، وأن يعود أبناؤنا الطلبة الى مقاعد الدراسة.

حضر اللقاء رئيس بلدية اليامون نايف خمايسة، وأمين سر فتح محمد أبو الهيجاء، وإقليم حركة فتح ومدراء المدارس والمعلمين، وفعاليات وقوى البلدة والبلدات المجاورة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

“حماس” تحذّر من مساع “خبيثة” لاستبدال الأونروا

حذرت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) من مساعي الاحتلال الإسرائيلي مدعوما من أطراف دولية “خبيثة” لاستبدال …