فتح تدين الجرائم الإسرائيلية بحق شعبنا وأرضه ومقدساته

viagra bologna. أدانت حركة “فتح”، على لسان المتحدث بإسمها أسامة القواسمي، الجرائم الإسرائيلية المستمرة بحق شعبنا الفلسطيني وأرضه ومقدساته.

وقال القواسمي في بيان اليوم الخميس، إن الجرائم الإسرائيلية المتمثلة باستمرار الاحتلال والاستيطان وبناء الجدار العنصري، والتعدي السافر على مقدساتنا الإسلامية والمسيحية وعلى رأسها المسجد الأقصى، والإعدامات الميدانية اليومية بحق الأطفال والنساء، والاعتقال الإداري وهدم البيوت وتجريف المزروعات وحرقها، ما هي إلا أعلى درجات الإجرام والإرهاب المنظم.

وشدد القواسمي على أن الشعب الفلسطيني يناضل من أجل حريته وكرامته، ويناضل من أجل إنفاذ القانون الدولي، الذي دعا وفقا لقراراته الأممية الى إنهاء الاحتلال الإسرائيلي لأراضي الدولة الفلسطينية المعترف بها في الأمم المتحدة وبأغلبية ساحقة.

وقال إن محاولة حكومة الاحتلال الترويج بأنها ضحية تتعرض لـ”الارهاب”، تضليل للرأي العام، وهي محاولة مكشوفة تماما للمجتمع الدولي، ولم تعد تنطلي على أحد، مؤكدا أن الشعب الفلسطيني هو ضحية الاحتلال وسياسته العنصرية وإصراره على قتل السلام وإغلاق كافة الأبواب أمام الجهود الدولية المختلفة الرامية الى صنع سلام حقيقي مبني على الشرعية الدولية.

وشدد القواسمي على أن شعبنا الفلسطيني سيبقى صامدا فوق أرضه، مناضلا من أجل الحرية والاستقلال وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس.

 

عن admin

شاهد أيضاً

الحية: حماس ستلقي سلاحها بحال إنشاء دولة فلسطينية مستقلة بحدود 1967

قال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، خليل الحية، إن الحركة مستعدة للموافقة على هدنة …