انخفاض ملموس الخميس وطقس لطيف الجمعة وتغيرات لاحقاً

يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة خلال ساعات نهار اليوم الخميس، ليصبح الجو أقل حرارة، ويسود طقس لطيف في معظم المناطق، وتكون درجات الحرارة فوق معدلاتها العامة بثلاثة درجات مئوية، وخلال ساعات المساء والليل يميل الطقس للبرودة خاصة فوق المرتفعات الجبلية وترتفع نسب الرطوبة.

وفي يوم غدٍ الجمعة يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، ويكون الطقس صافياً بوجهٍ عام ولطيفاً ربيعياً في مختلف المناطق خلال ساعات النهار، ويميل للبرودة تدريجياً أثناء ساعات المساء والليل، وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وفي يوم السبت المُقبل يطرأ ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة بحيث تصبح فوق معدلاتها العامة بأكثر من 5 درجات مئوية، ويُتوقع أن تغطي السماء سحب على ارتفاعات عالية ومتوسطة بحيث تصبح غائمة، ويكون الطقس دافئاً بوجهٍ عام خلال ساعات النهار ومائلاً للبرودة أثناء ساعات المساء والليل، وتكون حركة الرياح خفيفة الى معتدلة السرعة.

وفي يوم الأحد المُقبل توالي درجات الحرارة ارتفاعها بحيث تتجاوز معدلاتها العامة بحوالي 7-9 درجات مئوية، ويكون الجو غائماً بسحب على ارتفاعات متوسطة وعالية، ويسود طقس دافئ نهاراً في الجبال وحار في بقية المناطق، فيما يكون لطيف عموماً خلال ساعات الليل. ولا يستبعد ظهور الغبار في أجواء المنطقتين الجنوبية والوسطى.

وفي يوم الاثنين المُقبل يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة بحيث تقترب من معدلاتها العامة، ويكون الطقس مائلاً للبرودة صباحاً وليلاً مع ظهور السحب المختلفة، ولا يُستبعد هطول أمطار خفيفة في شمال ووسط البلاد بمشيئة الله.

وفي يوم الثلاثاء المُقبل يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة بحيث تصبح دون معدلاتها العامة، وتهب رياح نشطة، ويُتوقع أن تكون الأجواء باردة نسبياً نهاراً وباردة خلال ساعات الليل، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار في شمال ووسط البلاد.

  how much rupees for viagra tb.

عن admin

شاهد أيضاً

“حماس” تحذّر من مساع “خبيثة” لاستبدال الأونروا

حذرت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) من مساعي الاحتلال الإسرائيلي مدعوما من أطراف دولية “خبيثة” لاستبدال …