المطالبة بالافراج عن الناشط الحقوقي محمد حميدة

استنكرت جمعية الاسرى والمحررين وهيئة الاسرى والمحررين ونادي الاسير الفلسطيني والعديد من المؤسسات الحقوقية العاملة في الدفاع عن الاسرى اقدام قوات الاحتلال على اعتقال الناشط الحقوقي محمد عبد ربه “الزغلول” رئيس جمعية الاسرى المحررين في محافظة بيت لحم من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم من منزله الكائن بمدينة بيت جالا حيث جرى اقتحام المنزل وتخريب محتوياته ومصادرة كافة اجهزة الحاسوب المتنقلة التي وجدت في المنزل والعائدة لابنائه ايضا.
وقال عيسى قراقع رئيس هيئة الاسرى والمحررين ان اعتقال محمد البالغ من العمر 40 عاما يصب فقط لنشاطاته الداعمه للاسرى حيث تتابع جمعيته اوضاع الاسرى المحررين وحقوقهم والعمل على تاهيلهم بعد خروجهم من الاسر.
واكد ان اعتقال الزغلول انما هو تاكيد على مدى امعان سلطات الاحتلال في ملاحقة اصحاب الراي والنشطاء الحقوقيين حيث لا يريد الاحتلال حتى التعبير عن الراي ولهذا فهو يستخدم قانون الاعتقال الاداري البائد كي يكون سيفا مسلطا على ابناء الشعب الفلسطيني المنوئين للاحتلال وممارساته مطالبا بضرورة العمل على الافراج عن الزغلول وكافة معتقلي الراي والاسرى بشكل عام. generic flovent 110.

عن admin

شاهد أيضاً

الرئيس عباس يرفض طلبا أمريكيا بتأجيل التصويت على عضوية فلسطين

رفض الرئيس الفلسطيني محمود عباس طلبات من إدارة جو بايدن بعدم المضي قدمًا في التصويت …