الرئيس: إذا طُلب مني ترك منصبي سأتركه خلال دقيقة

canadian mail order pharmacies to usa. قال الرئيس محمود عباس اليوم الاثنين “انه في حال طلب منه ترك منصبه فانه سيتركه خلال دقيقة”.
واضاف الرئيس في حديث متلفز “أنا أسير وفق قناعتي ونهجي السياسي وحال تم الطلب مني سواء من الشعب أو من القيادات الفلسطينية مغادرة منصبي خلال دقيقة واحدة سأكون خارج السلطة”.
واشار الى انه لن يقبل ولن يسمح بتطور الهبة الشعبية الحالية المستمرة منذ مطلع أكتوبر الماضي إلى انتفاضة مسلحة “لأنها لا تصلح وتعود علينا فقط بالدمار”.
وكرر موقفه المعارض للعمل العسكري .
وقال “النضال في القتال العسكري لا نقبله ولا نسمح به لأننا نحن جربناه فدمرت البلد ولم نحصل على شيء منه بل بالعكس فإن (إسرائيل) كسبت عطف العالم “.
وأضاف “لا أريد أن أقاتل ولا يوجد لدينا قوة للقتال بل نريد العيش بأمن واستقرار عبر رؤية حل الدولتين واعتماد الهبة الشعبية عبر مظاهرات واعتصامات ترفع شعار (نحن نريد إنهاء الاحتلال)”.
وأشار الرئيس إلى أنه يدخل في حوار مباشر مع كل الأطياف الإسرائيلية ل”إقناعهم بالحق الفلسطيني في إطار النضال السياسي”.
ولفت إلى أن مواقف الولايات المتحدة الأمريكية “غير عادلة وغير منصفة” بالنسبة إلى القضية الفلسطينية لكنها في الوقت ذاته لا يمكن أن تدافع عن الاستيطان.
وشدد على أن “الدولة الفلسطينية يجب أن تبنى بالتراكم لبنة لبنة وطوبة طوبة على قاعدة الصمود والصبر والأمل بأنه لا بد أن يأتي يوما ننال فيه حريتنا وحقونا وفق قرارات الشرعية الدولية”.
وجدد دعوته العرب والمسلمين إلى زيارة القدس والضفة الغربية المحتلتين “لأنها زيارة للسجين وليس للسجان، وهاجم الشيخ يوسف القرضاوي ووصفه بأنه غير محترم لأنه أفتى بتحريم مثل هذه الزيارات كونها تطبيع.
المصدر: شاشة نيوز

عن admin

شاهد أيضاً

الاحتلال يغلق مدخل ترمسعيا ويقتحم بيت ريما

أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، مدخل بلدة ترمسعيا شمال شرق رام الله. وأفادت مصادر …