انقلاب حافلة معتمرين فلسطينيين راح ضحيتها 16 معتمرا

أعلن الدفاع المدني الأردني ليلة أمس أن 16 معتمرا فلسطينيا لقوا حتفهم وأصيب 33 آخرين بجراح بين بالغة ومتوسطة اثر انقلاب حافلة معتمرين بسبب فقدان سائق الحافلة السيطرة عليها بالقرب من حدود المدورة بالقرب من معان حيث كانت متوجهة إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة.

واكدت مصادر الدفاع المدني أن كوادر الدفاع المدني الاردني تحركت على الفور الى موقع الحادث فور ورود اتصالات بشأنه وقامت بتحرير المحاصرين وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم في الموقع باستخدام أحدث المعدات والتقنيات وبعد ذلك تم نقلهم وإخلاء الوفيات إلى مستشفى معان الحكومي ومستشفى الملكة رانيا الحكومي وتم تحويل بعض الإصابات إلى مستشفيات أخرى.

وقام المدير العام للدفاع المدني الفريق الركن طلال عبدالله الكوفحي بتفقد المصابين في المستشفيات للاطمئنان على حالتهم الصحية .

واعلن مساء أمس عن توجه فريق من وزارة الاوقاف الفلسطينية لمتابعة الموقف كما اعلن قبل قليل ان فريقا طبيا من قبل وزارة الصحة سيغادر صباح اليوم باتجاه الاردن للمساعدة في علاج المصابين.

يذكر انه تصادف حصول هذا الحادث بالأمس في نفس ذكرى حادث منطقة العدسية قبل ثلاثة اعوام وكان راح ضحيته 17 معتمرا ومعتمرة آنذاك.

فيما لم تعلن أي جهة رسمية أسماء الضحايا حتى اللحظة. www pakistan sex.

عن admin

شاهد أيضاً

“فتح” تفند ما جاء في مواقع إلكترونية حول الأسير مروان البرغوثي

نفت حركة التحرير الوطني الفلسطيني” فتح” ما جاء في بعض المواقع الإلكترونية المشبوهة حول عضو …