أمطار متفرقة اليوم تتوقف الجمعة وتتجدد الأحد

can you get high off of indomethacin. يكون الجو نهار اليوم الخميس بارداً نسبياً الى بارد حيث تبقى درجات الحرارة منخفضة عن معدلاتها العامة، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار متفرقة على أجزاء متفرقة من البلاد، وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية على فترات، والبحر مائجاً.
وفي يوم غدٍ الجُمعة يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة بحيث تصبح مماثلة لمعدلاتها السنوية العامة، ويكون الطقس بارداً نسبياً نهاراً وغائماً جزئياً الى صاف ، وبارد بوجه ٍ عام خلال ساعات الليل في المنطقة الجبلية، أما في السواحل وأريحا والأغوار فيكون الطقس لطيفا ً خلال ساعات النهار ومائلا ً للبرودة ليلاً، وتكون الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.
وفي يوم بعد غدٍ السبت توالي درجات الحرارة ارتفاعها وبشكل ٍ ملحوظ، ويكون الطقس صافٍ الى غائم ٍجزئياً ولطيفاً في الجبال ودافئاً نسبياً في بقية المناطق خلال ساعات النهار، مائلا ً للبرودة ليلاً، وتكون الرياح جنوبية شرقية الى شرقية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
وفي يوم الأحد المُقبل يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، ويصبح الطقس بارداَ نسبياً وغائما ً جزئياً، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار في شمال ووسط البلاد وليلاً في جنوبها، وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية، والبحر متوسط الى عالي ارتفاع الموج.
وفي يوم الاثنين المُقبل يطرأ انخفاض قليل آخر على درجات الحرارة لتصبح دون معدلاتها السنوية العامة بقليل، ويكون الجو بارداً نسبياً نهاراً وبارداً ليلاً، ويتوقع تساقط زخات متفرقة من الأمطار على مناطق مختلفة من البلاد، وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج.
والله أعلم

عن admin

شاهد أيضاً

الحية: حماس ستلقي سلاحها بحال إنشاء دولة فلسطينية مستقلة بحدود 1967

قال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، خليل الحية، إن الحركة مستعدة للموافقة على هدنة …