رسمياً .. قرعة دوري ابطال اوروبا

citalopram pills 20 mg. اسفرت قرعة دور الثمانية من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ، والتي أقيمت اليوم الجمعة في مدينة نيون السويسرية عن مواجهات ساخنة حيث يصطدم برشلونة حامل اللقب باتلتيكو مدريد في مواجهة نارية بينما يواجه بايرن ميونيخ الالماني فريق بنفيكا البرتغالي .. ولن تكون مهمة سان جيرمان سهلة امام مانشستر سيتي .. ايضا يشهد هذا الدور مواجهة بين ريال مدريد وفولفسبورج في مواجهة سهلة للملكي.
فولفسبورج ريال مدريد
بايرن ميونيخ بنفيكا
برشلونة اتلتيكو مدريد
باريس سان جيرمان مانشستر سيتي

واجريت قرعة دور ربع النهائي بين الثمان فرق المتأهلة لهذا الدور وهي فرق: ريال مدريد ” اسبانيا ” ، فولفسبورج ” المانيا ” ، بنفيكا ” البرتغال ” ، باريس سان جيرمان “فرنسا ” ، اتليتيكو مدريد ” اسبانيا “، مانشستر سيتي ” انجلترا “، برشلونة ” اسبانيا ” ، بايرن ميونيخ ” المانيا “.

واقيمت القرعة بنظام امكانية وقوع مواجهات بين الفرق المتأهلة من نفس البلد، على عكس قرعة الدور ثمن النهائي، ويلعب الفريق الذي يتم سحبه أولاً المباراة الأولى على ملعبه.

وتقام مباريات هذه الجولة على مرحلتين، الأولى يومي5 و 6 أبريل، والثانية يومي 12 و 13 من نفس الشهر.

تعتبر الفرق الإسبانية هي الأكثر عددا في هذا الدور حيث تأهلت 3 فرق هي برشلونة حامل اللقب واتلتيكو مدريد وريال مدريد وتأتي المانيا في المركز الثاني بفريقين هما بايرن ميونيخ وفولفسبورج ولذلك تصب التوقعات إلى مواجهة إسبانية – المانية في هذا الدور على الأقل .

بينما تجرى قرعة دور الأربعة يوم 15 أبريل القادم، وتقام مباريات هذا الدور أيام 26 و 27 أبريل، و 3 و 4 مايو القادمين، لتختتم البطولة فعالياتها في ميلان يوم 28 مايو القادم في المباراة النهائية.

التحديث
14:00 بدء مراسم القرعة وشرح طريقة إجراءها.

13:45 بتوقيت مكة المكرمة : الايطالي جانلوكا زامبروتا صرح الان بانه يتمنى نهائي بين برشلونة وريال مدريد .. فهل يكسر برشلونة القاعدة ويستمر في طريقه للإحتفاظ باللقب كأول نادي يكسر القاعدة أم ينقذ ريال مدريد موسمه ويواصل طريقه في البطولة ويحقق اللقب رقم 11 ؟.. ما الفرق التي تتوقعها في مواجهة الكبيرين ؟

13:30 بتوقيت مكة المكرمة : طالب رئيس مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، كارل هاينز رومينيجه، بإجراء تغيير في نظام قرعة في الدورين ثمن النهائي وربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لتجنب مواجهات مبكرة بين الأندية الكبرى، مثلما أوقعت قرعة النسخة الحالية فريقه مع يوفنتوس الإيطالي.. فما الفريق الذي يخشاه في قرعة اليوم ؟

13:15 بتوقيت مكة المكرمة : القرعة ستشهد لاول مرة منذ سنوات إختفاء السويسري إنفانتينو ا لامين العام للاتحاد الاوروبي السابق ورئيس الفيفا حاليا حيث سيقوم ماكارثي بإجراء القرعة .

احلام وتوقعات
13:05 بتوقيت مكة المكرمة : في استطلاع للرأي اجرته صحيفة سبورت الكتالونية لجماهير برشلونة جاءت نتيجته مفاجئة للبعض حيث احتل ريال مدريد المرتبة الأولى من الاختيارات بـ 49% فيما جاء نادي بنفيكا البرتغالي في المرتبة الثانية بقائمة أمنيات جماهير البلاوجرانا بنسبة 25% من الأصوات.

12:55 بتوقيت مكة المكرمة : دور الثمانية بدون بطل إيطالي وهناك 3 فرق اسبانية واثنين من المانيا .. فما هي المواجهات النارية ” مواجهات اسبانية – المانية ” ام ” مواجهات اسبانية – اسبانية ” ؟ .

12:45 بتوقيت مكة المكرمة : باريس سان جيرمان يتمنى مواجهة بنفيكا وتجنب برشلونة .. هل ستتحق الأمنية ام سيصطدم بالبارسا مجددا ؟

عن admin

شاهد أيضاً

7 شهداء جراء غارة إسرائيلية على مركز إسعاف في لبنان

استشهد 7 أشخاص في غارة للطيران الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء، على مركز للإسعاف في بلدة …