مختص إسرائيلي يزعم: الجندي شاؤول قتل بطلق برأسه

cialis, greece. خلص تقرير طبي أعده كبير جراحي الدماغ بالكيان إلى تعرض الجندي المفقود بقطاع غزة “أورون شاؤول” لإصابة مباشرة بطلق ناري في الرأس ما تسبب بمقتله على الفور.

وجاء هذا التقرير خلافاً لجميع تقارير الجيش السابقة حول ظروف اصابته ومقتله حيث اشارت الى تعرض ناقلة الجند التي كان يستقلها لصاروخ فقتل على الفور.

وبين التقرير الذي أعده البروفيسور ” تسفي رام” وهو من كبار جراحي ومختصي الدماغ والأعصاب بالكيان والذي جرى استدعاؤه لإعداد تقرير بهذا الخصوص على يد الجيش بعد إلحاح من عائلته، إلى أن شاؤول تعرض لإصابة مباشرة بطلق ناري خلال الاشتباكات التي دارت شرقي غزة بداية الحرب الأخيرة ما تسبب بمقتله.

وقال البروفيسور وفقاً لما أوردته القناة العبرية العاشرة ان الوقائع تثبت دخول طلق ناري من جانب الخوذة التي كان يرتديها شاؤول وخروجها من الجانب الآخر ما يعني تعرضه لإصابة مباشرة بدماغه وبالتالي استحالة بقائه على قيد الحياة.

ولم يسرد البرفسور الإسرائيلي أدلته التي استند إليها في تقريره حول طريقة الوفاة، وهو الأمر الذي جعل عائلة “ارون” لا تقتنع بنتائج التقرير، ورفضت الاشتراك بمراسم مهرجان للجنود المفقودين.

عن admin

شاهد أيضاً

“فتح” تفند ما جاء في مواقع إلكترونية حول الأسير مروان البرغوثي

نفت حركة التحرير الوطني الفلسطيني” فتح” ما جاء في بعض المواقع الإلكترونية المشبوهة حول عضو …