أرسنال يبحث عن التعاقد مع دي ماريا


لندن -NTV  – كشفت تقارير إخبارية أمس (الأحد) عن أن نادي أرسنالالإنكليزي لكرة القدم مستعد لتقديم 30 مليون يورو للاستعانة بخدمات الأرجنتيني لاعب ريال مدريد الإسباني أنخل دي ماريا.

levitra generika rezeptfrei bestellen.

وأوضحت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن أرسنال يسعى إلى استغلال وصول نجم توتنهام الإنكليزي جاريث بايل المرتقب إلى ريال مدريد لضم الأرجنتيني.

وعلى رغم أن ريال مدريد يؤكد أن دي ماريا ليس مطروحاً للبيع، فإن وصول بايل قد يدفع النادي الإسباني إلى إعادة التفكير في موقفه، خصوصاً بوجود عرض أرسنال المغري.

ويسعى النادي الإنكليزي إلى ضم دي ماريا في أقرب وقت ممكن، إذ إن الصفقة الوحيدة التي أبرمها في موسم الانتقالات الصيفية الحالي كانت الاستعانة بخدمات المهاجم الفرنسي الشاب يايا سانوجو، والذي انتقل إلى صفوف النادي الإنكليزي من دون مقابل.

من جانبه، قال كريم جزيري وكيل أعمال المهاجم الفرنسي كريم بن زيمة إن لاعب ريال مدريد الإسباني يسعى إلى إنهاء مسيرته الكروية في صفوف ناديه الحالي.

وأشار جزيري في تصريحات صحيفة إلى أن العمل جار على تمديد تعاقد بن زيمة مع النادي الملكي لثلاثة مواسم، موضحاً أن «المفاوضات تجري بهدوء، كريم قد ينهي مسيرته في ريال مدريد فريق أحلامه».

كما تطرق جزيري إلى الإشاعات التي ترددت في شأن انتقال بن زيمة الوشيك إلى أرسنال الإنكليزي، متأثراً بانتقال نجم توتنهام الإنكليزي جاريث بايل الوشيك إلى النادي الملكي.

وأوضح «لا نستطيع مكافحة الإشاعات، ولكنني أؤكد لكم أن كريم لن يذهب إلى أرسنال، هم حتى لم يجروا اتصالات. كريم سيظل في مدريد».

وأكد «وصول بايل لن يمثل أي تهديد. كريستيانو رونالدو وبايل سيلعبان على طرفي الملعب، وكريم سيكون رأس الحربة».

عن admin

شاهد أيضاً

 الطقس: أجواء غائمة وباردة نسبيا والفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة

 توقعت دائرة الأرصاد أن يكون الجو، اليوم الإثنين، غائماً جزئياً إلى صافٍ وبارداً نسبياً إلى بارد خاصة …