أجواء ربيعية دافئة حتى مساء الجمعة

تنبأت دائرة الأرصاد الجوية بأن يكون الجو، اليوم الأربعاء، غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع ملموس اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط في ساعات الليل والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو غدا الخميس، خماسينياً مغبراً احيانا، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 11 درجة مئوية، والرياح جنوبية شرقية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة المقبل، يكون الجو غائما جزئياً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 9 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتتأثر المنطقة، يوم السبت، بمنخفض جوي لذا يكون الجو غائما، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية وتسقط زخات متفرقة من الأمطار بمشيئة الله على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج. prednisone 10 mg for sale.

عن admin

شاهد أيضاً

المستشارة القضائية بـ”إسرائيل”: يجب البدء بتجنيد الحريديم

نقلت صحيفة هآرتس عن رسالة بعثت بها المستشارة القضائية للحكومة الإسرائيلية غالي بهراف ميارا إلى …