الغاء عرض المجموعة البيتجالية باليونان بشكل مفاجئ

الغاء عرض المجموعة البيتجالية باليونان بشكل مفاجئ

Amer Hijazi25 مارس 2016آخر تحديث : الجمعة 25 مارس 2016 - 3:57 مساءً

اكدت قيادة المجموعة الكشفية الارثوذكسية العربية البيتجالية ممثلة بالقائد خالد القسيس  انه تم الغاء عرض فرقة الكشافة، ضمن مشاركتها في احتفالات استقلال اليونان، والذي كان مقررا صباح الجمعة دون معرفة الاسباب.
واوضح القسيس ، انه في شهر شباط قام المفوض العام للفرق الكشفية في اليونان بتقديم دعوة لفرقة المجموعة الكشفية الارثوذكسية العربية البيتجالية للمشاركة في احتفالات استقلال اليونان، وكانت تتخلل الدعوة رفع العلم الفلسطيني ولاول مرة خلال العرض وتكون هذه الفرقة الفلسطينية في اول العروضات وخلفها تأتي الفرق الامنية وغيرها من الفرق الكشفية اليونانية المشاركة.
واضافت ادارة المجموعة انه ومنذ ذلك الوقت قامت المجموعة باعداد طواقمها والاستعداد لتلك المشاركة العالمية المهمة، وبتاريخ 22-3-2016 توجهت الفرقة الى اليونان والمكونة من 50 مشاركا بينهم 8 فتيات، وتم استقبالهم رسميا من قبل السفير مروان الطوباسي وطاقم السفارة وكان من المفترض ان يكون العرض الخاص بفلسطين يوم الجمعة الموافق 25-3-2016 الساعة 11 ظهرا بتوقيت القدس حيث قامت الفرقة بالاستعداد بمجرد وصولها الى ارض اليونان.
واوضح القائد خالد ان المفاجأة كانت ليلة الخميس -وبعد تنفيذ التدريبات الرسمية في موقع العرض والتي تمت بحضور قائد الفرقة الموسيقية في الجيش اليوناني ومسؤولي كشافة محافظة تسالونيكي- قبل العرض بساعات بفصل الفرقة من العروضات التي ستقوم صبيحة يوم الجمعة وهي الفرقة الوحيدة التي تم فصلها عن العروضات.
واضاف قائد المجموعة خالد قسيس انهم يجتمعون في الوقت الحالي مع ممثلين من الجالية الفلسطينية في اليونان لبحث ومعرفة اسباب فصل الفرقة من العروضات.

المصدر : معا

رابط مختصر

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

عذراً التعليقات مغلقة

Amer Hijazi