السعودية تستضيف أول اجتماع لقادة جيوش التحالف الإسلامي .

buy pain meds online. احتضنت، أمس، العاصمة السعودية الرياض أول اجتماع لرؤساء الأركان في الدول المشاركة بالتحالف الإسلامي العسكري، بهدف تنسيق الجهود ووضع اللبنات الأساسية ومناقشة سبل تنفيذ الاستراتيجيات العسكرية والفكرية والمالية والإعلامية، وذلك بهدف مواجهة الإرهاب والتصدي له، بينما غابت الجزائر عن الاجتماع لعدم مشاركتها في التحالف.
وبحث الاجتماع، الذي يعد الأول من نوعه، زيادة أوجه التعاون العسكري والأمني بين الدول الإسلامية، وفي مقدمتها الحرب الدولية على الإرهاب، والتطورات الراهنة التي تشهدها المنطقة، والجهود المبذولة لاستعادة الأمن والاستقرار بمنطقة الشرق الأوسط والعالم الإسلامي، ووضع اللبنات الأساسية ومناقشة سبل التنفيذ للاستراتيجيات العسكرية والفكرية والمالية والإعلامية، لمواجهة الإرهاب والتصدي له.
وأكد التحالف الذي أعلن عنه ولي العهد السعودي، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان، شهر ديسمبر الماضي، قد بدأ عمله عبر إنشاء مركز التحالف الإسلامي العسكري، في الرياض، وذلك من أجل تطوير الأساليب والجهود لمحاربة الإرهاب في العالم الإسلامي، ولتنسيق الجهود بين الدول المشاركة بهدف الارتقاء بالقدرات لمحاربة الإرهاب وكل ما يزعزع أمن دول العالم الإسلامي.

عن admin

شاهد أيضاً

حالة الطقس: الأجواء الخماسينية تتعمق اليوم وغدا

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يتعمق تأثير الأجواء الخماسينية، لذا يكون الجو اليوم الأربعاء، جافا وشديد …