تربية بيت لحم تستقبل طلبات التوظيف

الخميس 7 أبريل 2016
أخر تحديث : الخميس 7 أبريل 2016 - 10:51 صباحًا
تربية بيت لحم تستقبل طلبات التوظيف

أعلن مدير تربية بيت لحم أ. سامي مروّة، عن البدء باستقبال طلبات التوظيف للعام الدراسي 2017/2016 للوظائف الاكاديمية والادارية، اعتباراً من صباح يوم الأحد الموافق 4/10/2016 وحتى نهاية يوم الخميس 4/21/2016.
وأوضح مروة في بيان صادر عن تربية بيت لحم، أن على المتقدمين أن يصطحبوا معهم الوثائق المطلوبة مصدقة حسب الأصول 2016.
وتشمل الوظائف التعليمية كل من تخصصات: التربية الإسلامية، واللغة العربية، واللغة الإنجليزية، والتاريخ، والجغرافيا، والرياضيات، والفيزياء، والمرحلة الأساسية، والكيمياء، والأحياء، والعلوم، وتكنولوجيا المعلومات والحاسوب، والاجتماعيات، والتربية الرياضية، والتربية الفنية، والصحة والبيئة في حياتنا، والتربية الموسيقية، والسكرتاريا، والتربية الدينية والمسيحية، واللغة الفرنسية، والتربية التكنولوجية، والمكتبات، والعلوم الإدارية والاقتصاد، والعلوم المالية.
وأشار البيان إلى أن الوظائف تشمل أساليب تدريس: التربية الإسلامية، واللغتين العربية والإنجليزية والرياضيات، وتخصصات: الإرشاد التربوي، ورياض الأطفال، وغرف المصادر.
وبيّن أنه لا يجوز للمتقدم أن يتقدم إلا بطلب واحد في مديرية المحافظة التي يسكن فيها حسب العنوان ومكان السكن الدائم، مع احضار الوثائق الثبوتية بالسكن لمن كان مكان ميلاده في الهوية خارج المحافظة المتقدم فيها.

رابط مختصر