الطقس: منخفض جوي وامطار على مدار الاسبوع

تتأثر فلسطين يوم غد الثلاثاء بإمتداد منخفض جوي متوسط الى جيد الفعالية بمشيئة الله تعالى.

ومن المتوقع أن تبدأ درجات الحرارة برحلة الانخفاض اليوم  الإثنين بقيم تتروح بين 5-7 درجات عن أجواء اليوم وتنقشع الأجواء المغبرة بشكل كامل في مختلف المناطق الفلسطينية .

ومع ساعات الليل من اليوم الفجر وصباح الثلاثاء من المتوقع أن تهبط درجات الحرارة بشكل اكبر لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بقيم تتراوح بين 5-7 درجات مئوية، وتتكاثر الغيوم بشكل تدريجي في مختلف المناطق وتبدا الأمطار بالهطول في مناطق واسعة من فلسطين بدءاً من المناطق الشمالية وصولاً الى الوسطى بما في ذلك جنوب الضفة وشمال النقب وقطاع غزة.

ويتوقع طقس فلسطين ان تزيد الفروقات الحرارية بين الأجواء التي سادت يوم السبت حيث ذروة الاجواء الخماسينية والشديدة الدفئ ويوم غد الثلاثاء عن 16 درجة مئوية خاصة في المناطق الجبلية العالية. فبينما وصلت درجة الحرارة يوم الأمس في القدس الشريف الى أكثر من 30 مئوية. من المتوقع أن تسجل القدس يوم الثلاثاء درجات حرارة عظمى دون 15 مئوية في ساعات الظهيرة. وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة.

وفي يوم الاربعاء يطرأ ارتفاع طفيف للغاية على درجات الحرارة مع بقائها ادنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط امطار متفرقة فوق اجزاء مختلفة من البلاد، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وفي يوم الخميس يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح ادنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 6 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط امطار متفرقة فوق اجزاء مختلفة من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

  amoxicillin 500mg price philippines 36.

عن admin

شاهد أيضاً

الاحتلال يواصل عدوانه على مخيم نور شمس: شهداء واعتقالات وتدمير كبير في البنية التحتية

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، عدوانها على مخيم نور شمس شرق طولكرم، لليوم الثاني على التوالي. …