حالة الطقس: تحذير من الفيضانات وتدني مدى الرؤية الأفقية

حذرت دائرة الارصاد الجوية اليوم الاربعاء، من خطر تشكل السيول والفيضانات في الاودية والمناطق المنخفضة، ومن تدني مدى الرؤيا الأفقية، وخطر التزحلق على الطرقات.

وتوقعت أن يكون الجو، غائماً الى غائم جزئي وبارداً نسبياً حيث تبقى درجات الحرارة ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً ، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

وغدا الخميس، يكون الجو غائماً جزئيا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها ادنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين 3 درجات مئوية، وتبقى فرصة ضعيفة في ساعات النهار لسقوط زخات خفيفة متفرقة من الامطار على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

ويوم الجمعة المقبل، يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ويكون الجو يوم السبت، يكون الجو صافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج . keppra price in france.

عن admin

شاهد أيضاً

“حماس” تحذّر من مساع “خبيثة” لاستبدال الأونروا

حذرت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) من مساعي الاحتلال الإسرائيلي مدعوما من أطراف دولية “خبيثة” لاستبدال …