لشرطة تنقذ سيدة من الذبح بالخليل

قالت الشرطة الفلسطينية ان هناك تزايد في اعمال العنف المنزلي والاسري في الاونة الاخيرة وفق احائيات وتقديرات الشرطة الفلسطينية في متابعة هذه القضايا.

وقال المقدم لؤي ارزيقات مدير العلاقات العامة والاعلام في الشرطة الفلسطينية في حديث مع شبكة فلسطين الاخبارية PNN ان الشرطة في مدينة الخليل انقذت سيدة من المدينة بعد قيام زوجها باحتجازها لفترة من الوقت مهددا بذبحها.

واوضح ارزيقات ان الشرطة تلقت بلاغا باحتجاز زوج لزوجته في المنزل مهددا بقتلها جيث تحرك دوريات من الشرطة وقامت بانقاذ السيدة وفتح تحقيق في ملابسات الحادثة.

على صعيد اخر وفي حادثة منفصلة في القدس وضواحيها اوضح ارزيقات ان شرطة الضواحي بالقدس المحتلة القت القبض على مشعوذ من منطقة ابو ديس وضبطت معه ادوات واغراض وكتب ومواد خاصة باعمال السحر والشعوذة وعشرات الصور.

واوضح ارزيقات انه وبعد تلقي معلومات حول قيام شخص بالشعوذة والنصب والاحتيال على المواطنين هو وزوجته وتردد عدد كبير من المواطنين على منزله وبعد ورود شكاوي تم استصدار اذن تفتيش وتم القبض على الشخص وزوجته وضبط الاغراض.

كما اوضح ارزيقات ان شرطة ضواحي القدس قامت بفتح تحقيق في تفاصيل ما يقوم به هذا المشعوذ من اعمال سحر وشعوذة ونصب مضيفا الى انه سيتم تقديمه للعدالة بعد اخذ المقتضى القانوني بحقه وفق الاصول القانونية. tetracycline dosage for dogs.

عن admin

شاهد أيضاً

“حماس” تحذّر من مساع “خبيثة” لاستبدال الأونروا

حذرت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) من مساعي الاحتلال الإسرائيلي مدعوما من أطراف دولية “خبيثة” لاستبدال …