من هي معتقلة بيت لحم؟

50 mg amitriptyline without rx. اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الفتاة مجد يوسف عطوان 22 عاما بعد مداهمة منزلها في بلدة الخضر جنوب بيت لحم.
ويقول والدها :” إن مجد انهت الثانوية العامة قبل 4 سنوات ولم تكمل دراستها الجامعية، وهي في معظم وقتها موجودة في المنزل، وليس لها أي نشاط سياسي أو غير سياسي، وتفاجأنا هذا اليوم الساعة الثانية فجرا باقتحام جيش الاحتلال للمنزل واعتقالها، دون ابداء السبب”.
من جهته يقول أحمد صلاح الناشط من الخضر لمراسل”شاشة نيوز”:” إن مجد من عائلة فلسطينية مناضلة، وهم الوالدين، وشقيقين أخرين لمجد، فوالدتها نضال صلاح في الاربعينينات من عمرها أسيرة سابقة، أمضت عام ونصف في سجون الاحتلال بتهمة مقاومة الاحتلال خلال الانتفاضة الاولى”.
واكد صلاح:” أن والدها يوسف في الخمسينات من عمره أمضى 5 سنوات في سجون الاحتلال في ثمانينيات القرن الماضي بتهمة مقاومة الاحتلال، وشقيقها محمد عطوان 15 عاما، تحرر من سجون الاحتلال مؤخرا بعد ان أمضى 6 اشهر فيها، وشقيقها احمد 9 أعوام أصيب برصاص مطاطي في قدمه، في المواجهات مع جيش الاحتلال التي اندلعت في بلدة الخضر خلال الهبة الشعبية في الضفة الغربية والقدس المحتلة”.

شاشة نيوز

عن admin

شاهد أيضاً

الرئيس عباس يرفض طلبا أمريكيا بتأجيل التصويت على عضوية فلسطين

رفض الرئيس الفلسطيني محمود عباس طلبات من إدارة جو بايدن بعدم المضي قدمًا في التصويت …